نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

تنفيذ حد الحرابة بثلاثة برماويين سطو على منزل سيدة تحت تهديد السلاح بمكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تنفيذ حد الحرابة بثلاثة برماويين سطو على منزل سيدة تحت تهديد السلاح بمكة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 24, 2008 10:14 pm

أصدرت وزارة الداخلية امس بيانا حول تنفيذ حكم القتل حدا في ثلاثة من الجناة وفيما يلي نصه:


قال تعالى: (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

أقدم كل من 1- عبد الرحمن عبد الامين ابراهيم 2- حسين عبد المنان حسن 3- ابو الطيب ابو طاهر ( برماويي الجنسية ) بالسطو نهارا على منزل لاحد الاشخاص وقيام الاول والثاني بتهديد زوجة صاحب المنزل بالسلاح الابيض وربط يديها وقدميها بحبل وربط فمها بقطعة قماش لمنعها من طلب النجدة وسلب مبالغ مالية ومصوغات ذهبية مختلفة وقيام الثالث بالاتفاق والتخطيط مع الاول والثاني على جريمة السلب وارشادهما الى المنزل وفتح الباب الخارجي للعمارة لهما لكونه تربطه صلة قرابة بالمجني عليها وتقاسمه معهما المبلغ المسلوب وثمن بيع المصوغات وقيام الاول بسرقات اخرى.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الامن من القبض عليهم وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام اليهم بارتكاب تلك الجرائم وبإحالتهم الى المحكمة العامة صدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب اليهم شرعا وأن فعلهم من ضروب الحرابة والافساد بالارض وأن ما قام به المدعى عليهم جريمة عظيمة لها اثرها في احداث الرعب في المجتمع لذا فهم يستحقون عقوبة تقطع شرهم وتزجر غيرهم وان شرهم لا ينقطع الا بقتلهم وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى وصدر امر سام بانفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه باقامة حد الحرابة على المذكورين وان يكون ذلك بقتلهم.

وقد تم تنفيذ حكم القتل حدا بحق بالجناة 1- عبد الرحمن عبد الامين ابراهيم 2- حسين عبد المنان حسن 3- ابو الطيب ابو طاهر (برماويي الجنسية) امس الاربعاء الموافق 1429/1/14ه بمكة المكرمة بمنطقة مكة المكرمة.
ووزارة الداخلية اذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظة الله على استتباب الامن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.. والله الهادي الى سواء السبيل.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى