نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

غريتا: جهاز نوعي متعدد الوظائف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غريتا: جهاز نوعي متعدد الوظائف

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 24, 2008 7:06 am

تعرض شركة "بوسيو" (Possio) منتجاً يدعى "غريتا" (Greta) متعدد الوظائف كونه يعمل كطابعة أو فاكس نقال يعمل بتكنولوجيا "جي اس ام" أو هاتف محمول أو ماسح ضوئي أو ناسخة. هكذا، يمكنكم العمل براحة خارج المكتب. الى جانب حجمه الصغير ووزنه الخفيف(كيلوغرام واحد فقط) يلعب "غريتا" دور المكتب النقال، حيث يمكنكم نسخ الأوراق وطباعتها ووضع الختم التجاري والتوقيع عليها قبل تسليم نسخة منها الى العميل أو المجهز، خارج مكتبكم التقليدي. ان التنقل بجهاز "غريتا" سهل للغاية كما يمكنكم تركيبه في السيارات والشاحنات.
بفضل بطارية التغذية الداخلية، لا يحتاج "غريتا" للطاقة الكهربائية ويمكنه العمل باستقلالية لمدة تتراوح بين 18 و20 ساعة. في حال تواجد المستعمل في المناطق النائية، للعمل طوال اليوم، عندئذ يمكنه الحصول على عدة التغذية (12/24VDC) التي تسمح وصل "غريتا" مباشرة الى منفذ قداحة السيارة. هكذا، يتم إعادة تعبئة بطارية الجهاز لتمكين المستعمل من العمل بصورة مستمرة ومطولة عليه.
بإيطاليا، سيباع "غريتا" عبر وكيلة "بوسيو" المحلية، أي شركة "سبيكا" (Speeka) وعنوان موقعها الإلكتروني (www.speeka.com). أما سعر الجهاز هنا، فيبلغ 845 يورو دون احتساب ضريبة القيمة المضافة(20 في المئة أكثر).

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى