نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"اتصالات" تدعم معرض العروس 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"اتصالات" تدعم معرض العروس 2008

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 24, 2008 3:40 am

أعلنت "اتصالات" اليوم عن رعايتها لمعرض العروس الذي سيقام في الفترة من 5 – 8 فبراير المقبل على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وفي دبي في الفترة ما بين 23 – 26 أبريل القادم وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.
وقالت السيدة لطيفة فكري، رئيس إدارة قناة التسويق في "اتصالات" خلال مشاركتها في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في أبوظبي: "تفخر "اتصالات" بالمشاركة في معرض العروس، الذي يستقطب العديد من الفتيات والعائلات الذين يعدون لهذه المناسبة السعيدة. حيث يعتبر الزواج التزاماً مدى الحياة، وتعكس مساهمة "اتصالات" في هذا الحدث حرصها على التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع وإيمانا بمكانة المرأة وضرورة دعم فعالياتها المختلفة".

ويعتبر معرض العروس من أهم معارض منطقة الشرق الأوسط المهتمة بشؤون العروس. ويجمع تحت سقفه كل ما يهم عروس المستقبل وأسرتها من مستلزمات للإعداد لليلة زفاف مميزة.
هذا وقد ساهمت اتصالات في عدد من الفعاليات النسائية التي شهدتها الدولة منها احتفالات أندية الفتيات بالشارقة باليوبيل الفضي، ومؤتمر المرأة الاقتصادي، ومؤتمر المرأة الثقافي الدولي، والحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي، وفعاليات جمعية أم المؤمنين في عجمان، والعرس الجماعي، ومؤتمر الأسرة الإماراتية في عصر العولمة الذي نظمه مجلس أمهات منطقة أبوظبي التعليمية.
على صعيد متصل، يذكر أن "اتصالات" هي إحدى أكبر المؤسسات الوطنية التي تهتم بدعم المرأة، وتستقطب عددا كبيرا من المواطنات اللواتي يعملن في صفوفها حيث يبلغ عدد المواطنات العاملات حاليا 1385 امرأة عاملة بينهن 446 امرأة تشغل مناصب إدارية عليا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى