نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"بينكيو" تقدم عروض ومفاجآت غير مسبوقة في "مهرجان دبي للتسوق"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"بينكيو" تقدم عروض ومفاجآت غير مسبوقة في "مهرجان دبي للتسوق"

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 24, 2008 3:38 am

تقدم "بينكيو"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير الإلكترونيات الرقمية العصرية، سلسلة من العروض غير المسبوقة على منتجاتها خلال مهرجان دبي للتسوق 2008.
وتتعاون "بينكيو"، أكبر مزود للوحات الكريستال السائل في العالم، مع شركائها من الموزعين وقنوات البيع لتوفير خصومات استثنائية على تلفزيونات الكريستال السائل "أس أتش 4231" مقاس 42 بوصة، و"أس أتش 3731" مقاس 37 بوصة، حيث يستطيع العملاء الحصول على الطراز الأول مع مسرح منزلي بسعر لايتجاوز 5499 درهم إماراتي، في حين يبلغ سعر الثاني 4.499 درهم. كما تأتي طرازات بينكيو الأخرى من تلفزيون الكريستال السائل مع جهاز تشغيل أقراص الفيديو الرقمي في صفقة واحدة.
وأطلقت "بينكيو" أيضاً عرضاً خاصاً على شاشات الكريستال السائل من المجموعة E، حيث تقدم الطراز "إي 2200 دبليو ايه" بسعر 990 درهم في كافة فروع "كارفور" خلال مهرجان دبي للتسوق. وتتواصل عروض "بينكيو" لتشمل أجهزة العرض الضوئي، ومنها الطرازين "أم بي +511" و"أم بي 620 سي" المتاحة بأسعار 1990 و2890 درهم إماراتي على الترتيب، في كافة منافذ "كارفور" و"شرف دي جي" و"لولو" و"جاكيس" و"ايماكس" إلى جانب منطقة عرض منتجات الشركة "بينكيو زون".
وقال مانيش باكشي، مدير عام شركة "بينكيو الشرق الأوسط وأفريقيا": "نضع نصب أعيننا دائماً استحداث قنوات جديدة لتعزيز علاقاتنا مع عملائنا، في الوقت الذي نمضي فيه قدماً لترسيخ ريادتنا في مجال طرح أفضل التقنيات العصرية الرقمية وأكثرها تطوراً. ويعتبر مهرجان دبي للتسوق منصة مثالية لتحقيق هذه الأهداف، بوصفه أحد أهم فعاليات التسوق على الخارطة الدولية، والتي تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم".
وحظيت أجهزة تلفزيون الكريستال السائل "أس أتش 3731" و"أس أتش 4231" بإقبال لافت لدى طرحها شهر أكتوبر الماضي، حيث تصدرت سريعاً قوائم المبيعات. ويتضمن لطرازان العديد من تقنيات "بينكيو" المبتكرة، ومنها تقديم شاشة كريستالية واضحة بتركيز مليوني ميجا بيكسل إلى جانب تقنية "العين الحساسة"، وخاصية الصورة عالية التركيز HD التي تدعم أقراص الفيديو الرقمي "بلو راي" ومنصات "بلاي ستيشن 3" والبث التلفزيوني عالي الدقة.
وأوضح باكشي أن هذه الطرازات طرحت صياغة جديدة لمعايير جودة صورة تلفزيونات الكريستال السائل، لما تتمتع به من وظائف وخصائص فريدة تساهم في تعزيز تجربة المشاهدة. وأضاف: "تعتبر أجهزة العرض الضوئي "أم بي 620 سي" الأفضل في فئتها، وتتماشى مع متطلبات المتخصصين الذين يتطلعون للحصول على صورة واضحة عند تقديم العروض الضوئية، في حين يواصل الطراز "أم بي +511" تحقيق أرقام مبيعات لافتة".
وتتيح أجهزة "أم بي +511" قوة إضاءة قدرها 2100 أنسي لومينز، والتي تضمن توفير صورة SVGA طبيعية فائقة الجودة والوضوح، بينما يتميز الطراز "أم بي 620 سي" بصورة XGA بمعدل اضاءة قدره 2000 أنسي لومينز، ويتضمن 9 اعدادات مسبقة للصورة، ويبلغ العمر التشغيلي لمصدر اضاءته 4000 ساعة.
من جهة أخرى، تتمتع شاشات الكريستال السائل من الفئة E بمعدل استجابة استثنائي يصل إلى 5 ملي ثانية، وهو ما يجعلها اختياراً مثالياً لإحتياجات مؤسسات الأعمال وتطبيقات الترفيه المنزلي وغيرها من الاستخدامات التي تتطلب قدرات ووظائف عرض فائقة الجودة.
كما تطرح "بينكيو" خلال مهرجان دبي للتسوق عروض خاصة على منتجاتها من الكاميرات الرقمية لدى أبرز موزعي الإلكترونيات الإستهلاكية في الدولة.
واختتم باكشي: "نتوقع تحقيق معدلات بيع مرتفعة تنسجم مع الطلب المتزايد على حلول الترفيه المنزلي في المنطقة بالاعتماد على حزمة عروضنا الرائعة خلال المهرجان، مما يساعد في تكريس ريادتنا في أسواق المنطقة". -انتهى-

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى