نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

سيدات أعمال يشكون من ارتفاع رسوم التسجيل في منتدى التنافسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سيدات أعمال يشكون من ارتفاع رسوم التسجيل في منتدى التنافسية

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 23, 2008 3:11 pm

شكت سيدات أعمال من ارتفاع رسوم التسجيل في منتدى التنافسية الثاني وقالت سيدة الأعمال فريال جزار إن ارتفاع الرسوم شكل عائقاً لحضور بعض سيدات الأعمال وأضافت أنها ألغت تسجيل مندوبة أخرى للمركز الذي تمثله بسبب التكلفة البالغة 1500دولار للشخص الواحد مما دعاها للحضور منفردة.
من جانبها قالت مديرة مكتب سيدة الأعمال عبير سلامة إنها لم تتلق دعوة من الغرفة التجارية أو هيئة الاستثمار للحضور ولم تصلها رسائل بشأن إقامة المنتدى، مشيرة إلى ضعف التواصل بين هذه الجهات وسيدات الأعمال في إبلاغهن بالفعاليات المهمة.
في حين أكد المدير التنفيذي لمنتدى التنافسية عبدالمحسن البدر لـ"الوطن" أنه لا صحة لما أشيع عن إلغاء رسوم التسجيل لأن الهدف من الرسوم جذب المهتمين وليس قيمة الرسوم نفسها، وأوضح أن الغرض من المنتدى تكوين أرضية للتنافس بين رجال وسيدات الأعمال المحليين.
وقال "نأمل أن تدرك سيدات الأعمال القيمة الاستثمارية للمنتدى لأننا قضينا وقتا طويلا لإقناع المتحدثين، ومع الأسف قد لا تكون رسالة المنتدى وصلت لهن بالشكل المطلوب"، وأضاف أن المنتدى كسر القاعدة فكان الأول الذي يعتمد فرض رسوم للتسجيل. وأكد أن إدارة المنتدى مازالت تستهدف الكيف وليس الكم، ولفت إلى أن الفائدة التي ستجنيها سيدات الأعمال من الحضور هي التواصل مع قادة أعمال 40شركة أجنبية لدعم وتشجيع قيام استثمارات مشتركة.
وعن ارتفاع الرسوم أكد البدر أن الرسوم في المنتديات العالمية المماثلة لمنتدى التنافسية تفوق 8 آلاف دولار موضحا أن المنتدى وضع في رسوم الاشتراك اعتبارات عدة من خلال توصيات خبراء.
وأعرب البدر عن استعداده للقاء سيدات الأعمال لتوضيح الهدف من رسوم المنتدى الذي كلف مبالغ كبيرة وجهود 400شخص.
وكشف البدر عن وضع الخطة الجديدة لمنتدى التنافسية الثالث الذي سيقام في يناير 2009، مضيفاً أنه ورد لإدارة المنتدى عدد طلبات الشركات الكبرى على مستوى العالم لإقامة شراكة مع المنتدى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى