نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

أرامكو السعودية توزع مادة الكيروسين مجاناً لتخفف معاناة الشتاء على بعض مناطق المملكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أرامكو السعودية توزع مادة الكيروسين مجاناً لتخفف معاناة الشتاء على بعض مناطق المملكة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 23, 2008 2:36 pm

بادرت شركة أرامكو السعودية أمس بالتنسيق مع العديد من الجمعيات الخيرية في كل من القصيم وحائل وحفر الباطن والجوف ومنطقة الحدود الشمالية في كل من طريف، عرعر، طبرجل وغيرها من المحطات والقرى لتسليمها كميات من مادة الكيروسين "لأغراض التدفئة" لتنظيم توزيعها على المواطنين في تلك المناطق، من خلال توفيرها في محطات معينة تم الاتفاق معها لتوزيع الكميات مجاناً، وبشكل آمن ينسجم مع اشتراطات السلامة.


صرح بذلك المدير التنفيذي للتوزيع وأعمال الفرض في أرامكو السعودية، المهندس أحمد السعدي قائلا إن أرامكو قامت بمخاطبة إدارتي الدفاع المدني بمنطقتي الجوف والقريات اللتين استجابتا للمشاركة في حث محطات بيع الوقود على شراء الكميات اللازمة من الكيروسين لتغطية حاجات المواطنين وتوفيرها في محطاتهم واستبدالهم مخزون خزانات بعض أنواع الوقود التي يقل عليها الطلب بوقود الكيروسين لتغطية حاجات موسم الشتاء منه.

وقال: كما تم التنسيق مع الدفاع المدني للإشراف على عمليات البيع للتأكد من حصول المواطنين المستخدمين لهذا المنتج على ما يحتاجونه.

وأضاف السعدي أن الشركة نسقت مع ناقلي منتجات الديزل لتخصيص بعض الصهاريج لغرض زيادة توصيل كميات الكيروسين إلى محطات بيع الوقود في منطقتي الحدود الشمالية والقصيم اللتين تواجهان أجواء شديدة البرودة، أدت إلى زيادة الطلب على الكيروسين بشكل كبير كما نسقت الشركة مع العديد من المحطات وقدمت لها تسهيلات كبيرة لحثها على بيع كميات إضافية من الكيروسين.
يذكر أن الكثير من مناطق المملكة شهدت مؤخراً برودة الطقس وتساقط الثلوج، وتصل نسبة الزيادة في الطلب على منتج الكيروسين، حسب ما أوضحه المدير التنفيذي للتوزيع، 93بالمائة من متوسط الطلب عليه على مدار العام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى