نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الإيقاع بسبعة جناة تورطوا في خمس وعشرين قضية سلب وسرقة تحت تهديد السلاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإيقاع بسبعة جناة تورطوا في خمس وعشرين قضية سلب وسرقة تحت تهديد السلاح

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 23, 2008 2:09 pm

أوقفت شرطة منطقة الرياض أربعة سعوديين.. وثلاثة وافدين تتراوح اعمارهم ما بين 18- 20سنة لتورطهم في عدد من حوادث السلب والسرقة والاعتداء على ممتلكات الآخرين.


شرطة منطقة الرياض عقب توارد عدة بلاغات لاجهزتها الأمنية من مواطنين ووافدين عن تعرضهم للسرقة والسلب بالقوة أعدت خطة أمنية ميدانية ركزت على دراسة المواقع التي حدثت بها تلك الحوادث ورصدتها..

كما قامت بتفحص البلاغات ودراستها ومعرفة أسلوب الجناة وطريقتهم في ارتكاب جرائمهم واوصافهم.. وعلى ضوء ذلك تم اعداد خطة يشارك فيها عدد من الأجهزة الأمنية.. وبفضل الله وتوفيقه توصلت الجهود المبذولة لتحديد الاشتباه في مجموعة من الاشخاص يقومون بممارسة مثل هذا النوع من الجرائم.. وتم تحديد الوقت والزمن المناسب لضبطهم متلبسين اعتماداً مع عنصر المفاجأة حيث رصدت أجهزة الأمن سيارة مسروقة يستغلها الجناة بعد اخفائهم لمعالمها.. ثم متابعتهم وبمحاولة استيقافهم رفضوا الاستجابة وحاولوا الهرب وأبدوا مقاومة شديدة.. واصطدموا اثناء ذلك بأحد دوريات الأمن وترجلوا هاربين.. لكن فرق الدوريات الأمنية تمكنت من ضبطهم والقبض عليهم وسلموا لمركز شرطة السليمانية الذي فتح تحقيقاً موسعاً معهم حيث اقروا واعترفوا بالتورط




في سرقة وسلب خمسة وعشرين مواطناً ووافداً بالقوة وتحت تهديد السلاح وتركزت المسروقات على الهواتف المحمولة والمبالغ النقدية.. وكذلك السيارات بعد افتعال حادث مروري مع قائديها.. اعترافاتهم وثقت شرعاً من المحكمة المختصة.التحقيق مع عناصر العصابة لا يزال جارياً للوقوف على جميع القضايا التي يشتبه في تورطهم بارتكابها وسيتم بمشيئة الله احالتهم للمحكمة فور انتهاء اجراءات التحقيق معهم للنظر في قضيتهم من الوجه الشرعي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى