نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الخليجيون يستهلكون أحذية بقيمة 1.12 مليار ريال سنويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخليجيون يستهلكون أحذية بقيمة 1.12 مليار ريال سنويا

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 21, 2008 3:27 pm

قدر عاملون في قطاع المنتجات الجلدية مبيعات السوق الخليجية من الجلديات بنحو 3.75 مليارات ريال (مليار دولار)، تشكل الأحذية أكثر من 1.12 مليار ريال (300 مليون دولار) من هذا القطاع الذي يتمتع بنسبة نمو مرتفعة في المنطقة.
وتتنافس 200 شركة عالمية من 20 دولة، للفوز بعقود توريد من الدول الخليجية، خلال المشاركة في أول معرض دولي يخصص لصناعة الأحذية والمنتجات الجلدية تستضيفه المنطقة بمدينة الشارقة.
وتوقع منظمو معرض "إكسبو ريفا الشرق الأوسط 2008" الذي يقام على أرض المعارض في مركز إكسبو الشارقة ابتداء من 17 فبراير، استقطاب عدد قياسي من الزوار والمعنيين بهذا القطاع من منطقة الشرق الأوسط، خلال فترة المعرض التي تستمر ثلاثة أيام.
وتضم الجهات العارضة مصنعي المنتجات الجلدية إلى جانب 20 جمعية وهيئة دولية متخصصة في هذا المجال، وأجنحة وطنية تمثل البرازيل، رومانيا، مصر، باكستان والصين.
ونسب بيان إلى مدير عام "إكسبو الشارقة" سيف المدفع قوله إن تراكم السيولة النقدية في المنطقة نتيجة ارتفاع أسعار النفط أسهم في ارتفاع مستويات الطلب على السلع الاستهلاكية بصفة عامة.
ويعتبر "إكسبو ريفا الشرق الأوسط 2008 " امتداداً لمعرض "إكسبو ريفا" الدولي الذي يقام في مدينة ريفا ديلجاردا الإيطالية، وتنظمه شركة "ريفا ديل جاردا فيير كونجريسي".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى