نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

بنك الرياض يرعى فعاليات الملتقى السعودي الدولي للبنوك والاستثمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بنك الرياض يرعى فعاليات الملتقى السعودي الدولي للبنوك والاستثمار

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 21, 2008 2:58 pm

يشارك بنك الرياض في رعاية الملتقى السعودي الدولي للبنوك والاستثمار، الذي سيقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، خلال الفترة من 20إلى 23يناير 2008م بفندق هيلتون بمحافظة جدة.


ويهدف بنك الرياض من رعاية الملتقى والمشاركة فيه إلى التعريف بالإنجازات والتطورات الكبيرة التي حققها بنك الرياض والبنوك السعودية في مجال الأعمال المصرفية والاستثمارية، ومن خلال هذا التجمع الذي يحظى بحضور ومشاركات عدد كبير من قيادات المال والأعمال يأتي في مقدمتهم معالي الدكتور إبراهيم العساف، وزير المالية، ومعالي الأستاذ حمد بن سعود السياري، محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز التويجري رئيس هيئة السوق المالية. وأوضح محمد بن عبد العزيز الربيعة، نائب رئيس أول - التسويق والاتصالات في بنك الرياض، أن مشاركة البنك في رعاية هذا المنتدى تأتي لأهمية المشاركين وموضوعية المحاور التي سيتناولها الملتقى في جلساته العلمية، التي نأمل أن تساهم في دعم الثقافة الاستثمارية ورفع الوعي المصرفي لدى المهتمين بهذا المجال، وتعميق الجانب المهني لدى العاملين في القطاع المصرفي. يذكر أن من أبرز المحاور التي سيتناولها الملتقى في دورته الثانية لهذا العام، القطاع المصرفي السعودي في عالم متجدد، صناعة المحافظ الاستثمارية والمساهمات العقارية، قطاع التأمين في المملكة، وحلول الخدمات المالية في السوق السعودي من منظور إسلامي.
هذا ويتوقع أن يحظى الملتقى بحضور كبير من رجال الأعمال والمستثمرين وصناع القرار، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، حيث حقق الملتقى في دورته الأولى نجاحات كبيرة وأصداء واسعة بين المسؤولين والمهتمين في قطاع المال والأعمال.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى