نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

غرفة أبها تستقبل تجديدات اشتراكات منتسبيها من القطاع التجاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غرفة أبها تستقبل تجديدات اشتراكات منتسبيها من القطاع التجاري

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 21, 2008 2:56 pm

بدأت الغرفة التجارية الصناعية بأبها استقبال منتسبيها من أجل تجديد اشتراكاتهم السنوية التي بدأت مع بداية العام الهجري الجديد الذي يصادف بداية السنة المالية للغرفة.


واستعدت الإدارات والأقسام المعنية بخدمات المنتسبين لتسهيل حصول المراجعين على الخدمات المطلوبة في سهولة ويسر مع توخي الحذر والدقة والسرعة في تقديم هذه الخدمات.

كما وجهت الغرفة الدعوة للمنتسبين الذين لم ينتسبوا إليها حتى الآن من القطاع التجاري للانضمام إلى الغرفة للاستفادة من خدماتها أو المشاركة في فعالياتها ولجانها واجتماعات جمعيتها العمومية.

وقد أوضح المهندس عبدالله بن سعيد المبطي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها أن الغرفة تقدم العديد من الخدمات والتي بإمكان العضو الاستفادة منها وتشتمل على خدمات التصديق على الشهادات والمعاملات المتعلقة بالاستيراد والتصدير والمشاركة في الوفود التجارية واللقاءات الثنائية التي تنظمها الغرفة للبعثات التجارية من الدول الشقيقة والصديقة بالإضافة إلى المتابعات مع الجهات الرسمية فيما يخص شؤون وقضايا القطاع التجاري.

وذكر المبطي أن لدى الغرفة برنامج عمل طموحا وهي تتطلع إلى المزيد من تعاون والتفاف القطاع التجاري للوصول بهذا البرنامج إلى الغايات المرجوة التي تخدم أهداف وتطلعات القطاع التجاري في المرحلة المقبلة. وأشار إلى أن الغرفة تتطلع إلى استقطاب المزيد من الأعضاء خاصة وأن عدد حاملي السجلات التجارية النشطة حسب بيانات فرع وزارة التجارة والصناعة بعسير بلغت أكثر من 32ألف سجل وأنه من المتوقع في ضوء التسهيلات في عملية تسجيل الشركات أن يرتفع العدد إلى 50ألف سجل بنهاية العام القادم وقال انه مع وجود عدد من القضايا الجوهرية والموضوعات الهامة التي تستحوذ اليوم على اهتمام القطاع الخاص لابد وأن يدفع نحو المزيد من الاستعداد والحماس للانتساب للغرفة ولأن العضوية في الغرفة أصبحت أكثر أهمية حيث أن هذا القطاع أصبح لاعبا رئيسياً في تشكيل الرؤى والتوجيهات والمشاريع والبرامج الاقتصادية.
وجدد المبطي ترحيبه لمنتسبي الغير وغير المنتسبين من القطاع التجاري للغرفة إلى الانضمام للغرفة التي تعتز بتمثيل هذا القطاع وتحرص دوما على أن تكون جديرة بهذا التمثيل ومعبرة بكل أمانة ومسؤولية عن هموم وتطلعات هذا القطاع وتحرص دوما على أن تكون جديرة بهذا التمثيل ومعبرة بكل أمانة ومسؤولية عن هموم وتطلعات هذا القطاع موضحا أن هناك عدة مواقع بمقدور من يرغب في إنجاز معاملة الاشتراك بالغرفة من خلالها وهي تشمل إدارة خدمات المشتركين بالمبنى الرئيسي للغرفة والفروع التابعة لها في خميس مشيط والنماص ومحايل وبيشة وبلقرن وهي على استعداد تام لإنجاز طلبات العضوية وكل الخدمات التي يحتاجها الأعضاء في أقصر وقت ممكن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى