نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

ألفان وخمسمائة جنيه ثمناً لسترة كلاب مرصعة بالجواهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ألفان وخمسمائة جنيه ثمناً لسترة كلاب مرصعة بالجواهر

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 21, 2008 2:37 pm

من المزمع إقامة معرض لآخر الصيحات في ملابس الكلاب بمشاركة كبار مصممي المشغولات والملبوسات بمن فيهم فيفيان وستوود وبن دو ليزي وعيسى الجواهجري المفضل للنجمة جيميما خان في إنتاج سلسلة من ملبوسات الكلاب الشتوية الفاخرة. بل إن الجواهرجي البريطاني ستيفن وبستر، والذي تولى تصميم خاتم الزفاف الخاص بالمغنية مادونا، قد قام بتصميم قلادة مميزة من الألماس والمجوهرات النفيسة وبقيمة تبلغ خمسمائة ألف جنيه استرليني وذلك استعداداً للمشاركة في معرض بيت آبورتر الذي سيقام قريباً.


وتشتمل تشكيلة المعروضات على مجوهرات ثمينة تقدر قيمتها بنحو مليون ونصف المليون جنيه استرليني في موكب يضم مجموعة من كبار عارضي الأزياء في بريطانيا عبر ممر يبلغ طوله 60قدماً في محلات هاردوس بمدينة لندن.

وستكون ملبوسات الكلاب، بما فيها أردان وبستر، معروضة للبيع ومتاحة للشراء ليلة العرض ومن ثم يتم تحويلها للعرض للبيع في القسم المتخصص في الحيوانات المدللة بالمحلات التجارية الشهيرة. وتشتمل الأصناف المعروضة للبيع على سترة ربيعية تبلغ قيمتها 2500جنيه وهي مصنوعة من قطع الماس بيضاء اللون والياقوت الأزرق الضارب إلى الخضرة بالإضافة إلى المشغولات المتميزة الأخرى.

وتشتمل المعروضات الفاخرة أيضاً على قطعة مزخرفة ذات ذيل مرصع بالمجوهرات وقطعة لتدفئة البراثن وسترة يمكن غسلها بالغسالة وعطر مصنوع من قبل عطار يتخذ من نيويورك مقراً له.

ومن المتوقع أن يشارك جميع الحاضرين - بمن فيهم الممثلة الأميركية بريتاني ميرفي وإليزابيث هيرلي وإزابيلا هيرفي ومحمد الفايد صاحب محلات هارودز - في العرض الذي يخصص ريعه لصندوق المتقاعدين ريتايرد قرايهاوند ترست الذي يعد آخر صيحة وأحدث مثال للظهور المتزايد للكلاب المدللة وما تحظى به من رعاية وعناية.
وبالإضافة إلى أكياس الحمل ذات التصميم الخاص والتي ينقل فيها مالكو الحيوانات الأليفة حيواناتهم المدللة، فإن بعض أكبر المطاعم في بريطانيا شرعت في تقديم قائمة من أصناف الطعام الشهية المخصصة للكلاب كما أن محلات الألعاب الرياضية أعربت أيضاً عن مشاركتها بتقديم دورات تدريبية لليوغا للكلاب بينما أفسد العديد من المالكين طباع كلابهم المدللة بأن أحضروا لكل منها سريراً وثيراً مثيراً.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى