نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"الصكوك الوطنية" تعلن مليونيرها الواحد والعشرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"الصكوك الوطنية" تعلن مليونيرها الواحد والعشرين

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 21, 2008 3:14 am

أعلنت شركة "الصكوك الوطنية"، البرنامج الوطني للتوفير في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، عن فوز الهندي د. افروز الحق (52 عاما) بجائزة المليون درهم في السحب الشهري الواحد والعشرين الذي استضافه سوق دبي المالي يوم السبت الموافق لـ 5 يناير والذي نقلته قناة سما دبي على الهواء مباشرة.

وأوضح افروزل الذي يعمل في مجال الكيمياء الطبية في ابو ظبي والذي يحمل الصك رقم AAE716101، أنه يحرص على الادخار في الصكوك الوطنية بصورة منتظمة منذ ابريل 2006 الا ان فوزه بالجائزة الكبرى كان مفاجأة غير متوقعة.

واضاف افروزل، وهو أب لطفلين: "لم اتمكن من متابعة حلقة السحب الشهري بسبب السفر وشعرت بفرح شديد عندما تم اعلامي بنبأ الفوز. واحرص على تشجيع جميع افراد العائلة والاصدقاء على الادخار في الصكوك الوطنية منذ اطلاق البرنامج كونه يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية التي تشمل العائدات السنوية والارباح التي تعتزم الشركة توزيعها على حاملي الصكوك بنسبة 6.03 % للسنة المالية المنتهية بـ 31 ديسمبر 2007، اضافة الى تمتع البرنامج بالشفافية والوضوح وتوفيره فرصة الادخار ابتداء من 100 درهم. واعتزم ابقاء جزء من مبلغ الجائزة في الصكوك وشراء منزل في الامارات او في بلادي."

وذهبت جائزة الـ 100,000 درهم إلى كل من فاطمة الدهماني من الامارات التي تحمل الصك رقمADK074676 ، ومنيرة الدوسري من الامارات التي تحمل الصك رقم AFY971837 .

وأوضح السيد محمد قاسم العلي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية، أثناء تهنئته للفائزين، أن الصكوك الوطنية تواصل تعزيز مكانتها باعتبارها البرنامج الادخاري المفضل الذي يواصل استقطاب مشاركين من جنسيات متعددة. واضاف: "نحن في غاية السعادة لنجاح شركة الصكوك الوطنية في مساعدة حاملي الصكوك على تحقيق طموحاتهم وتشجيعهم على مواصلة الادخار من خلال برنامج الصكوك الذي لا يضاهيه اي برنامج ادخاري آخر."

وتوفر الصكوك الوطنية لحامليها فرصة الحصول على العائدات السنوية المتوقعة من استثمار أموال حامل الصك في المضاربة الشرعية، إضافة إلى فرص متعددة للفوز بـ 26,318 جائزة شهرياً من اموال المضارب وبمحض اختياره ورغبته، وبقيمة إجمالية قدرها 5 ملايين درهم إماراتي وتتضمن جائزة كبرى قيمتها مليون درهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها
avatar
dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 50
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى