نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مصرع يمني ووفاة مصري واختناق ثالث بدومة الجندل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصرع يمني ووفاة مصري واختناق ثالث بدومة الجندل

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 20, 2008 7:14 pm

لقي مقيم يمني الجنسية حتفه أمس إثر سقوطه من بلدوزر على طريق سكة الحديد المراد تنفيذها من الشمال للجنوب على طريق الجوف حائل -130 كلم عن دومة الجندل.
وأوضح مصدر أمني بشرطة دومة الجندل أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بشرطة دومة الجندل بوفاة مقيم يمني في العقد الخامس من عمره متأثرا بكسور حيث أفاد زميله بأنه سقط من البلدوزر أثناء عملهما في تنفيذ سكة الحديد، وتم انتقال الجهات الأمنية لموقع الحادث واتضح أنهما كانا يعملان في الليل ولا يوجد معهما أحد من مسؤولي الشركة ولا تزال الجهات الأمنية تحقق بالموضوع لكشف ملابسات الحادثة وأسباب الوفاة.
وباشر الحادث مدير مخفر شرطة أبوعجرم المقدم سلامة البادي بمتابعة من مدير شعبة الأمن الجنائي بشرطة دومة الجندل العقيد عبدالكريم جبر الجبر.
من جهة أخرى لقي عامل مزرعة ( ع . ح . م ) مصري الجنسية في العقد الخامس من عمره حتفه نتيجة البرد القارس الذي اجتاح المنطقة حيث وجد ميتاً في المزرعة التي يعمل فيها - مزارع أجربة التي تبعد 15 كلم عن دومة الجندل - وأوضح مصدر أمني أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بشرطة دومة الجندل من قبل كفيله مشيراً إلى وجوده ميتاً داخل غرفته في المزرعة.
كما توفي مقيم آخر في العقد الخامس من عمره في قرية ميقوع - 180 كلم عن دومة الجندل - وذلك نتيجة اختناقه لإشعاله النار داخل غرفة محكمة ونومه داخل الغرفة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى