نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

قوة المهمات تدهم معملاً لتزييف الدولارات في حي السليمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قوة المهمات تدهم معملاً لتزييف الدولارات في حي السليمانية

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 20, 2008 6:43 pm

كشفت شرطة منطقة الرياض ممثلة بقوة المهمات والواجبات الخاصة معملا لتزييف عملة الدولار الامريكي تديره عمالة من جنسيات مختلفة في حي السليمانية شمال الرياض.


ويواجه المتورطون بالعمل في هذا المعمل اضافة لتهمة تزوير عملات الدولار تهمة القوادة على خادمة هاربة قاموا بايوائها دخل المعمل من أشهر لغرض القوادة عليها.

واعترف لمزيفون انهم يقومون ببيع مليون دولار مزيف بمبلغ مائة وخمسين ألف ريال لضحاياهم الذين يتم اقناعهم غالباً تحت تأثير السحر والشعوذة عند الالتقاء بهم في أماكن فارهة كالمقاهي والفنادق الشهيرة.

وجاءت عملية الكشف عن معمل تزوير الدولارات اثر توفر معلومات لدى شرطة منطقة الرياض عن وجود احدى الشقق في حي السليمانية يديرها وافدون لتزوير الدولارات والقيام بترويجها حيث كلف مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله الشهراني قوة المهمات والواجبات الخاصة بمتابعة القضية والقبض على المتورطين فيها وبعد عمليات بحث وتحر نفذها قسم البحث والتحري بقوة المهمات بمتابعة من قائد القوة المقدم عيد العتيبي وباشراف من الملازم أول فهد المطر فيما تم تحديد المكان، وكشفت المعلومات الاولية ان هناك نشاط آخر تمارسه هذه العمالة وهو عملية القوادة على خادمة هاربة تسكن داخل هذا المعمل بعد تردد اعداد كبيرة على موقع الشقة من حين إلى آخر.

ومن خلال عدد من المصادر السرية تم وضع كمين أمني للاطاحة بالمتورطين ودهم الموقع حيث عثر داخل الشقة على معمل متكامل لتزييف عملة (الدولار الامريكي) يتمثل في آلة اسكنر خاصة لتزييف العملة واحدى عشرة آلة احبار وثلاثة وثلاثين استكر لاصق ومبلغ عشرة آلاف دولار مزيفة وستة وعشرين ورقة عملة جاهزة للتزييف ومحلول لاظهار لون الاحرف والأرقام على العملة المزيفة، كما تم العثور على احدى عشرة ورقة تشرح كيفية تعليم تزييف العملات توضح انها مقاسات واحجام وأنواع والألوان المستخدمة.

واعترف المزيفون انهم يقومون ببيع مليون دولار مزيف مقابل مائة وخمسين ألف ريال سعودي ويمارسون عملية التسليم والتسلم في أماكن فارهة كالفنادق ويقوم البائع بعملية شعوذة للمشتري بحيث يوهم المشتري ان تلك الدولارات حقيقية والمبلغ كامل حيث تكون بداية (الرزمة) ونهايتها وفي الوسط دولارات حقيقية وبقية الاوراق النقدية فارغة ومزورة ولا يكتشف المشتري عملية النصب إلا فيما بعد، بعد ان يقوم البائع بالخروج من الموقع.
أما الخادمة الهاربة فقد تم القبض عليها في احدى غرف المعمل في وضع مخل بالآداب مع قواد بنغالي وعثر داخل الغرفة على عدد من الواقيات الطبية ومواد جنسية اخرى وتم تسليم جميع المقبوض عليهم لجهة الاختصاص التي لا تزال تجري تحقيقاً موسعاً مع المقبوض عليهم لمعرفة مدى تورطهم في قضايا أمنية اخرى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى