نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مهرجان دبي للتسوق 2008يتضمن أكثر من 100فعالية تستقطب زوارا من مختلف الجنسيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهرجان دبي للتسوق 2008يتضمن أكثر من 100فعالية تستقطب زوارا من مختلف الجنسيات

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 20, 2008 6:29 pm

أعلن مكتب مهرجان دبي للتسوق عن تفاصيل مجمل فعاليات الدورة الثالثة عشرة للمهرجان التي ستنظم خلال الفترة الممتدة بين 24يناير و 24فبراير 2008تحت شعار "عالم واحد ... عائلة واحدة".


ويشارك في الدورة المقبلة من المهرجان 27شركة ومؤسسة من كبرى شركات القطاع الخاص كرعاة رئيسيين، والذين سيقومون بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى الحملات الترويجية الجذابة خلال الحدث، الأمر الذي من شأنه أن يدعم مسيرة نجاح وتميز مهرجان دبي للتسوق.

وأكدت ليلى سهيل، المدير التنفيذي للاستراتيجية في مكتب مهرجان دبي للتسوق أن فعاليات دورة العام الحالي والتي تتجاوز 100فعالية ستكتسب طابعاً خاصاً من ناحية الفائدة والتسلية التي توفرها للجمهور، حيث ستشكل هذه الفعاليات وعلى مدار 32يوماً، فترة تنظيم الحدث، فصلاً خامساً مكملاً لفصول السنة الأربعة وقائماً بحد ذاته يزخر بالعروض الترويجية على مختلف أنواع البضائع والأنشطة الترفيهية والاجتماعية والثقافية والفكرية وغيرها العديد.

وقالت سهيل: "في ظل المكانة المتصدرة التي بات يحتلها مهرجان دبي للتسوق على الصعيد العالمي لجهة الإقبال الجماهيري الكبير من مختلف أنحاء العالم والفعاليات والأنشطة المبتكرة التي يتضمنها، لا يسعنا إلا أن نبني على نجاح الدورات الماضية ونحرص على الارتقاء بمستوى فعالياتنا بشكل مستمر لمواكبة احتياجات زوارنا من مختلف أنحاء العالم خلال فترة المهرجان".

وكان مكتب مهرجان دبي للتسوق قد اعتمد مؤخراً استراتيجية جديدة حتى العام 2010، سيركز المهرجان من خلالها بشكل أساسي على فعاليات التسوق والعروض الترويجية كما أنه سيلعب دوراً أساسياً في التسويق والترويج للمرافق الترفيهية العملاقة والمشروعات الجديدة التي تعنى بصناعة الترفيه العائلي في دبي. من جهة أخرى، سيلعب القطاع الخاص الدور الأكبر في تنظيم فعاليات الترفيه المتنوعة، حيث سينفذ أكثر من 70% منها، فيما سيتمثل دور حكومة دبي ممثلة بمكتب مهرجان دبي للتسوق في التخطيط والتسويق والترويج لتلك الفعاليات.

وعن توقعات الدورة الثالثة عشرة من المهرجان، أوضحت سهيل أنه نظراً للاستراتيجية الجديدة، تتوقع اللجنة العليا المنظمة للحدث زيادة في أعداد الزوار بنسبة تتراوح بين 85% وزيادة في حجم الإنفاق بنسبة تتراوح بين 1510% مقارنة مع نتائج دورة العام الماضي، التي امتدت على مدار 45يوماً ووصل عدد زوار الإمارة خلالها أكثر من 3.5ملايين زائر أنفقوا ما يتجاوز 10.2مليارات درهم.



العروض الترويجية

وأشارت سهيل أن دورة العام الحالي ستتميز بعروضها الترويجية المكثفة، حيث سيشارك أكثر من 4000محل تجاري و 40مركز تسوق منتشرة في مختلف أنحاء الإمارة في تقدم تنزيلات مغرية على مختلف أنواع البضائع قد تصل إلى 75%. كما ستتكامل هذه العروض مع فرص مذهلة لربح جوائز تصل إلى مليون درهم يومياً تتيح المجال أمام المتسوقين والزوار لربح سيارات فخمة ومبالغ نقدية كبيرة.



السحوبات
وتتضمن سحوبات دورة المهرجان الثالثة عشرة ثلاث حملات يومية أساسية تنظم بالتعاون مع مجموعة من الرعاة الرئيسيين للحدث. وتشمل هذه السحوبات "سحوبات لكزس الكبرى" التي تنظم بالتعاون مع مجموعة الفطيم و"سحوبات نيسان الكبرى" بالتعاون مع مجموعة الرستماني إلى جانب "سحوبات الذهب" بالتعاون مع مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى