نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

آل مخلص اعتدى على رجل الأمن بأداة حادة وسبق إيقافه وشقيقه ووالده على ذمة قضايا مختلفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آل مخلص اعتدى على رجل الأمن بأداة حادة وسبق إيقافه وشقيقه ووالده على ذمة قضايا مختلفة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 20, 2008 6:12 pm

اصدر فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران بياناً صحفياً على خلفية قضية طالب الثانوية احمد جويعد المخلص الذي يرقد في مستشفى الملك خالد بنجران نتيجة تعرضه للضرب حسب أقواله السبت قبل الماضي الموافق 1428/1/5ه حيث وقد وجه آل مخلص اتهاما صريحا لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز العريسة واحد رجال الأمن بضربه مما نجم عنه تعرضه لعدد من الإصابات والكدمات يرقد على إثرها بالمستشفى.


وقال مدير الفرع احمد بن صالح بالحمر في البيان الذي صدر يوم أمس السبت ان حقيقة الأمر هي أن الشاب(احمد آل مخلص) حضر إلى الموقع أثناء قيام دورية الهيئة بمعالجة مخالفة لأخيه الأصغر فما كان منه إلا أن قام بالتهجم على أفراد الدورية بألفاظ نابية إضافة إلى تهجمه على رجل الأمن المرافق للدورية وإصابته في يده اليمنى بآلة حادة وتمزيق أزرار بزته العسكرية. وأضاف بالحمر انه لا بد من العلم أن هذا الشاب سبق القبض عليه من قبل الهيئة وأخذ عليه تعهد يتضمن صدور سلوك سيئ منه عند مدارس البنات وتم تسليمه لأخيه الأكبر (عوض آل مخلص) الذي كان من ضمن من صرح لبعض الصحف في قضية أخيه وذلك ليكمل دوره التربوي في الرقابة على سلوك أخيه. كما أن ذات الشاب ( عوض آل مخلص) سبق أن تم القبض عليه من قبل الشرطة بعد هروبه من دورية الهيئة في مخالفة ارتكبها تسيء بالسلوك العام وتم أخذ التعهد عليه بضرورة التزامه حسن السيرة والسلوك وعدم تكرار ما بدر منه.

وقال بالحمر ان والد الشاب المدعو جويعد آل مخلص سبق وأن تم إيقافه لمدة أربع وعشرين ساعة لتكرر ارتكابه لمخالفة في العبادة وقال مدير الهيئة انه بعد وقوع الحادثة سعى والد الشاب (جويعد آل مخلص) وبعض أقاربه لدى الهيئة ومركز الشرطة لطلب التنازل عن ابنهم وعدم إحالة القضية لتأخذ مسارها النظامي، وبعد اليأس من الاستجابة لمطلبهم تفاجأنا بالأخبار المنشورة في بعض الصحف حول قيام الهيئة بضرب الشاب. وطالب بالحمر الصحف بالالتزام بميثاق الشرف الإعلامي من خلال تحري الدقة والموضوعية والتريث بحثا عن المصداقية.

هذا ولم يشر بيان الهيئة الذي وزع على كافة الصحف إلى حقيقة ما حصل في موقع الحادثة أو إلى أي دور لرجال الهيئة في المشاجرة بل اكتفى فقط بتكذيب كل الأخبار الصحفية التي نشرت القضية رغم اتجاهها لهم في نفس اليوم لأخذ ردهم وهم من أخر الرد حتى صدور البيان.

بدوره قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران في بيان إعلامي آخر وزعته شرطة نجران يوم أمس انه وفي الساعة 8.50دقيقة مساء السبت الماضي سلمت دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لشرطة العريسة الحدث احمد بن جويعد آل مخلص (17)عاما ويدرس في المرحلة الثانوية وذلك لقيامه بالاعتداء على رجل الأمن المرافق للفرقة وإحداث بعض الإصابات باليد اليمنى للعسكري كما ذكر بمحضر الهيئة.
وقال الناطق انه تمت إحالة الحدث للمستشفى بناء على طلبه وحولت كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى