نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الجوال يطلق خدمة البريد المرئي لعملاء التميز وقطاع الأعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجوال يطلق خدمة البريد المرئي لعملاء التميز وقطاع الأعمال

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت يناير 19, 2008 8:54 pm

أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرضاً جديداً على بطاقات اشتراك الانترنت لمزود الخدمة سعودي نت، وهو عبارة عن مضاعفة مجانية لمدة الاشتراك، حيث سيتم سريان هذا العرض على مدار شهر بدايةً من يوم السبت 11محرم 1429ه الموافق 19يناير 2008م.


واوضح المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب الرئيس للقطاع السكني أن هذا العرض المميز لبطاقات سعودي نت يجعلها الأقل سعراً في السوق السعودي، حيث توفر لمستخدميها مدة إضافية مجانية مساوية لمدة اشتراكهم في بطاقات سعودي نت، فعلى سبيل المثال عندما يشتري العميل بطاقة اشتراك لمدة شهر يحصل على شهر إضافي مجاناً، وعندما يشتري العميل بطاقة اشتراك لمدة 3أشهر يحصل على 3أشهر إضافية مجاناً كمدة إضافية، كما يمكن لجميع العملاء الذين يعيدون شحن بطاقاتهم الاستفادة من هذا العرض على أن يتم استخدام البطاقة أثناء فترة العرض.

ويشمل العرض المجاني الذي طرحته الشركة الثلاث سرعات التي يستفيد منها معظم المستخدمين بشكل أكبر ( 256كيلو ب/ث، و 512كيلو ب/ث، و 1ميجا ب/ث). ويأتي هذا العرض استمراراً للعروض التي أطلقناها على بطاقات سعودي نت، حيث شهدت الآونة الأخيرة واحدة من أقوى عروض التخفيضات والتي وصلت إلى 64% على كافة السرعات".

وأوضح القحطاني أن خدمة آفاق DSL شهدت تطورات كبيرة مما زاد من معدلات انتشارها، حيث حققت الخدمة ارتفاعا قياسيا في عدد العملاء وصل إلى 600ألف عميل في نهاية عام 2007م، وبمقارنة هذا العدد بعدد العملاء منذ عام 2005م نجد أن نسبة الارتفاع وصلت إلى 1100% أي بمعدل 11ضعف. مع استمرارية سعي الشركة في الفترة الراهنة إلى تطوير هذه الخدمة والارتقاء بها من خلال تحسين كفاءة الشبكة والدعم الفني لتصل إلى كل عميل بيسر وسهولة. خصوصا أن أكثر ما يميز شبكة آفاق DSL عن غيرها بأنها شبكة انترنت منفصلة مخصصة فقط لنقل خدمات الانترنت إلي منزل العميل، الأمر الذي يضمن نقل البيانات بكل يسر وسهولة، كما توفر سرعات حقيقية عالية نظراً لتخصيصها لهذه الخدمة دون غيرها". وكانت الاتصالات السعودية قد طرحت مؤخراً منفذا جديدا للاشتراك في بطاقات سعودي نت عن طريق البوابة الالكترونية لمصرف الراجحي، حيث يتمكن عملاء المصرف من الحصول على اشتراكات الانترنت بالسرعات المطلوبة من خلال حسابهم عبر الموقع الالكتروني للمصرف.
ومن جهة أخر أطلق الجوال خدمة البريد المرئي لعملاء التميز وقطاع الأعمال - والتي تسمح للعميل بتسجيل رسائل ترحيبية مرئية للمتصلين به والتواصل عبر المكالمات المرئية. كما تمكن هذه الخدمة من استلام ومشاهدة الرسائل التي ترد إلى صندوق البريد المرئي الخاص بالعميل في حالة عدم الرد أو كان خارج تغطية للجيل الثالث وذلك بمجرد تحويل المكالمات المرئية إلى الرقم 1611.وتهدف خدمة البريد المرئي إلى إبقاء عملاء الجوال (الجيل الثالث) على اتصال دائم ولتواكب تطلعات العملاء بتوفير أحدث الوسائل التقنية في عالم الاتصالات. وتتميز الخدمة بإمكانية تخصيص أكثر من رسالة ترحيبية لأكثر من شخص وللفترات زمنية محددة حسب رغبة العميل، كما توفر الخدمة لصاحب البريد خاصية التنبيه بواسطة الرسائل القصيرة في حالة وجود رسائل جديدة أو وجود مكالمات مفقودة لم يتم استلامها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى