نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الدباغ والحص ولبنى القاسمي وحصة الصباح أبرز المتحدثين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدباغ والحص ولبنى القاسمي وحصة الصباح أبرز المتحدثين

مُساهمة من طرف dreamnagd في الجمعة يناير 18, 2008 6:56 pm

تنطلق فعاليات الملتقى الأول للاستثمار في دول مجلس التعاون الخليجي الذي ينظمه اتحاد الغرف الخليجية في الثالث من مارس المقبل ويستمر لمدة يومين في مدينة دبي.
وذكر الأمين العام لاتحاد الغرف الخليجية عبد الرحيم نقي أن الملتقى يحضره أكثر من 300 شخصية وجهة من القطاعين الحكومي والخاص في دول المجلس.
وأشار إلى أن توقيت المؤتمر يعد فرصة حقيقية وقوية للقطاعات الحكومية والأهلية في دول مجلس التعاون، للالتقاء وطرح الأفكار والمحاور، والتشاور فيما بينهم، لتلمس نتائج إطلاق السوق الخليجية المشتركة، وكيفية تجاوز بعض الإشكالات أو الملاحظات في هذا الجانب.
وذكر أن الاستثمارات البينية بين دول المجلس تشهد تنوعا ونموا متزايدا، بعد تحسن المناخات الاستثمارية والقوانين والأنظمة المسيرة لذلك، إضافة إلى رغبة دول الخليج في تكوين كيانات اقتصادية قوية وسط شراكة حقيقية بين تلك القطاعات، فيما يخدم مصالح تلك الشركات في المنطقة، ويعزز مستوى العلاقة الاقتصادية بين دول الخليج.
من جانبها أوضحت رئيسة اللجنة المنظمة للملتقى ندى جابر أن تنظيم مؤتمر بحجم ملتقى الاستثمارات الخليجية الأول، يعد خطوة هامة في سبيل تعزيز وتفعيل الأنشطة الاقتصادية والإعلامية التي تشهدها المنطقة في ظل النمو المتسارع في الجوانب الاقتصادية.
وأضافت أن من بين المتحدثين في الملتقى رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سليم الحص، ورئيسة هيئة الاستثمار السعودي عمرو الدباغ والمستشار في البنك الدولي رامز العسار الخبير ووزيرة الاقتصاد والتخطيط الشيخة لبنى القاسمي ورئيس مجلس سيدات الأعمال العرب سمو الشيخة حصة سعدالعبدالله الصباح إضافة إلى نخبة من سيدات الأعمال في الخليج وصانعي القرار، للحديث عن التوجهات الاستثمارية الجديدة في الخليج، ومستقبل تلك الاستثمارات، وفق المناخات الاقتصادية الجديدة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى