نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الخزف تدشن شعارها الجديد وتحتفل بمرور 30عاماً على تأسيسها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخزف تدشن شعارها الجديد وتحتفل بمرور 30عاماً على تأسيسها

مُساهمة من طرف dreamnagd في الجمعة يناير 18, 2008 4:39 pm

دشنت شركة الخزف السعودية اليوم شعارها الجديد، تزامنا مع مرور ثلاثين عاما على تأسيس الشركة.


وقال رئيس مجلس إدارة (الخزف) سعد بن إبراهيم المعجل في مؤتمر صحفي عقد قبل ظهر اليوم في قاعة نجد بفندق ماريوت بالرياض بحضور أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة وعدد من رجال الأعمال، قال إن "الشعار الجديد جاء أكثر انسجاماً مع رسالة الشركة في تقديم معايير دقيقة للجودة في منتجاتها.. مضيفا أن الشعار الجديد يعبر بشكل أكثر من ذي قبل عن روح التجديد والابتكار والتطور المستمر لشركة الخزف السعودية التي قال إنها باتت واحدة من أكبر الشركات المحلية والإقليمية في مجال عملها وأصبحت منتجاتها تصل إلى 45دولة حول العالم".

وأضاف المعجل أن الشركة "أسهمت وما زالت في النهضة العمرانية التي تعيشها المملكة من خلال تزويد المشروعات الحكومية والخاصة بمنتجات متميزة من بلاط السيراميك والأدوات الصحية وسخانات المياه الكهربائية.. دون أن تغفل المحافظة على البيئة وتدعم المشروعات الخيرية وتوظيف الشباب السعودي".
وأبان أن شركة الخزف أخذت على عاتقها "الاهتمام بترشيد استهلاك المياه والاهتمام بالجودة والالتزام بالمواصفات القياسية العالمية". وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة الخزف السعودية أن "الطاقة الإنتاجية السنوية لشركة الخزف السعودية تصل إلى ثلاثين مليون متر مربع من بلاط السيراميك للأرضيات والجدران ومليون و 800ألف قطعة من الأدوات الصحية ومليون سخان ومليون و 200ألف قطعة من علامات الطرق الخزفية". وقال إن "مبيعات الشركة في العام الميلادي الماضي بلغت 615مليون ريال". من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للشركة وعضو مجلس الإدارة عبدالكريم بن إبراهيم النافع أن "منتجات الشركة تصل اليوم إلى 45دولة حيث تصدر إليها منتجات الخزف المتوافقة مع كافة المواصفات العالمية". من جهته أبان عضو مجلس إدارة شركة الخزف ومدير عام الشركة السعودية لتوزيع الغاز الطبيعي أن "الشركة معنية بتزويد محطات الطاقة بالغاز الطبيعي كما أنها تزود الشركات في المنطقة الصناعية بالرياض وبينها شركة الخزف بالغاز.. مشيرا إلى أن الشركة تحصل على الغاز الطبيعي من شركة أرامكو السعودية وتزود به المصانع والشركات التي تحتاج إليه".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى