نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

موبايلي ترعى رسمياً منتدى التنافسية الدولي الثاني بالرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موبايلي ترعى رسمياً منتدى التنافسية الدولي الثاني بالرياض

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 17, 2008 9:34 pm

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن رعايتها الرسمية لمنتدى التنافسية الدولي الثاني والذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله" وتنظمه الهيئة العامة للاستثمار خلال الفترة 11- 13محرم 1429ه الموافق 2008/22/20م بالرياض، تحت شعار (التنافسية كمحرك للنمو الاقتصادي).


ويشارك في هذا المنتدى والذي يقام للمرة الثانية عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ورجال الاعمال سواء من داخل المملكة او من خارجها ومن ابرزهم معالي الدكتور هاشم يماني وزير التجارة والصناعة ومعالي المهندس محمد جميل ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ومعالي الأستاذ عمرو الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار، ورئيس الوزراء السنغافوري السابق (لي كوان يو) والدكتور جرو بروندلتلاند رئيس وزراء النرويج سابقاً وكذلك البرفسور مايكل بورتر من جامعة هارفرد والسيد ثورنهيل رئيس مجلس التنافسية في ايرلندا، يتحدثون من خلاله عن ابرز التحديات الاقتصادية التي تواجه المنطقة بشكل خاص والعالم بشكل عام.

وقال المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي ان رعاية شركة موبايلي لهذا المنتدى العالمي تأتي من منطلق حرصها على رعاية المناسبات الاقتصادية التي تقام في المملكة.

وأكد الكاف بأن المنتدى كسب أهمية بالغة فهو يقام تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز "حفظه الله"، بالاضافة الى تنظيمه في وقت تعددت فيه المتغيرات الاقتصادية في العالم مما دعا الشركات للبحث عن مكان خصب تقيم عليه استثماراتها وفقاً للمعطيات الاقتصادية للمكان الذي تنوي الاستثمار فيه. واضاف الكاف بأن المملكة تتبوأ مكانة اقتصادية كبيرة واصبحت محط أنظار الشركات العالمية التي تطمح الى تنمية استثماراتها، في جو تنافسي حاز على درجة متقدمة عالمياً.
كما أشاد الكاف بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العامة للاستثمار من منطلق حرصها على إتاحة الفرصة للشركات العالمية للاستثمار في المملكة وتهيئة المكان والجو المناسب لها مما سينعكس ايجاباً على تعزيز المكانة الاقتصادية للمملكة على المستوى العالمي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى