نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

جيمس مردوخ يزور التصنيع الوطنية ويبدي إعجابه بمشاريعها وخططها المستقبلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جيمس مردوخ يزور التصنيع الوطنية ويبدي إعجابه بمشاريعها وخططها المستقبلية

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 16, 2008 6:04 pm

سجل جيمس روبرت مردوخ، نجل امبراطور الإعلام العالمي روبرت مردوخ، إعجابه بشركة التصنيع الوطنية وتقديره لها كواحدة من الشركات الصناعية العالمية الكبرى.. جاء ذلك في الزيارة التي قام بها مردوخ للشركة يوم الأربعاء الماضي 9يناير في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض.. وتأتي هذه الزيارة تقديراً لما تمثله (التصنيع) كعنصر فاعل في الاقتصاد السعودي وكشركة رائدة في مجال تصنيع الكيماويات والبتروكيماويات.. وكان في استقبال مردوخ لدى وصوله إلى الشركة الدكتور عبدالعزيز اسماعيل عبدالعزيز، نائب الرئيس للشؤون الإدارية، ممثلاً عن الإدارة العليا للشركة، حيث شرح له فلسفة "التصنيع" برؤيتها الواضحة وآفاقها الواسعة والتي أهلتها مؤخراً للحصول على المركز الثاني كأكبر شركة صناعية سعودية بعد الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"، وذلك في قائمة أكبر مائة شركة سعودية لعام 2007م.


وأثنى مردوخ على الحفاوة التي لمسها لدى وصوله إلى "التصنيع" استكمالاً لما لقيه في مجمل زيارته إلى المملكة العربية السعودية التي جاءت تلبية لدعوة من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة.

وظهر إعجاب مردوخ بشركة التصنيع أثناء مشاهدته والوفد المرافق له لعرض تقديمي عن الشركة ومنجزاتها ومشروعاتها القائمة وخططها الاستراتيجية المستقبلية التي تجعل من "التصنيع" أحد اللاعبين الأساسيين في تطوير الاقتصاد الوطني.. وتمتلك "التصنيع" وتدير مجموعة من المشروعات الصناعية الكبرى المتخصصة في مجالات متعددة هي، البتروكيماويات وتشمل البولي بروبلين والبولي اثيلين عالي الكثافة والبولي اثيلين منخفض الكثافة، الكيماويات وتشمل ثاني أكسيد التيتانيوم والكلورين ومشتقاته، المنتجات المتنوعة وتشمل بطاريات السيارات ومواد التعبئة الكرتونية وصفائح البولي كربونات والاكريليك، المعادن وتشمل الرصاص والمنتجات المعدنية الأخرى من أسلاك فولاذية وقوالب مسبوكة ومثبتات ومحاور شاحنات، والخدمات وتشمل توزيع وبيع المنتجات ومعالجة المخلفات وتقديم خدمات الجودة والفحص وتسويق وبيع البولي أوليفينات.

وجيمس مردوخ هو نجل امبراطور الإعلام العالمي روبرت مردوخ ووريثه في إدارة مجموعة "نيوز كورب" الإعلامية العالمية وهو مسؤول عن فرعي المجموعة في أوروبا وآسيا وشركة تلفزيون "ستار" في الصين، وشركة تلفزيون "سكاي" في ايطاليا.. ويلقى جيمس دعماً كبيراً من والده ليخلفه في إدارة المجموعة الإعلامية التي تدير أعمالاً في عدة قطاعات منها، الأفلام الترفيهية، التلفزيون، برامج شبكة الكبلات، البث المباشر من خلال الفضائيات، المجلات والجرائد، نشر الكتب، وغيرها من الأنشطة الإعلامية.
وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور عبدالعزيز اسماعيل عبدالعزيز هدية تذكارية تراثية سعودية، لجيمس مردوخ تقديراً من "التصنيع" لزيارته لها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى