نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

4أسابيع من برنامج "سبرنج بورد" البريطاني لسيدات الأعمال في الشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

4أسابيع من برنامج "سبرنج بورد" البريطاني لسيدات الأعمال في الشرقية

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 16, 2008 5:57 pm

ينفذ مركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية غدا الخميس (برنامج "سبرنج بورد" البريطاني لتطوير السيدات)، والذي يمتد لأربعة أسابيع.


وقال الأمين العام لغرفة الشرقي عدنان بن عبدالله النعيم ان البرنامج يهدف الى تطوير وتنمية المرأة على المستويين الشخصي والمهني، تنفذه نخبة من المدربات الماهرات في مهنة التدريب، وقد حصل البرنامج على العديد من الجوائز المهمة ورفيعة المستوى لجودته وتميزه، وفي مقدمتها جائزة التدريب الوطنية التي منحت من قبل الحكومة البريطانية.. وأضاف ان البرنامج تم إعداده خصيصاً للسيدات الطموحات، واللاتي يتطلعن بجدية الى خدمة مجتمعهن وأسرهن. وأشار الى ان أكثر المشاركات في برنامج "سبرنج بورد" هن من اللواتي يشغلن وظائف مرموقة في عدد من المؤسسات المهمة، موضحاً أن بين المشاركات في البرنامج سيدات من صاحبات المهن الحرة، وربات المنزل، وسيدات يعملن في الجمعيات الخيرية.

من ناحية أخرى ذكرت مديرة مركز سيدات الأعمال هند خالد الزاهد أن البرنامج تم تصميمه ليناسب الشركات والمؤسسات المعنية بتطوير القدرات والمهارات المختلفة للسيدات اللاتي يعملن بها، كما تم إعداده وفقاً لاحتياجات الإداريين ورجال الأعمال الذين يسعون إلى تطوير موظفاتهم، ورفع مستوى كفاءتهن، وإعطائهن الفرصة لتطوير أنفسهن ضمن أهداف الشركات والمؤسسات التي يعملن فيها.. وقالت إن البرنامج يتكون من أربع ورش عمل، وتحصل المتدربة على كتاب عملي خاص بالبرنامج ويتضمن عدداً من النشاطات العملية والأفكار، ويستعرض البرنامج عدداً من النماذج النسائية الإيجابية.
وأوضحت أن أرز النتائج التي يحققها البرنامج تتمثل في: زيادة الثقة في النفس، الحماسة، اكتساب القدرة على وضع وتحقيق الأهداف الواضحة، الاتصال مع الآخرين بشكل أكثر حزماً وأكثر فعالية، تحسن الأداء في العمل وتحقيق نوع من التوازن في الحياة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى