نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

اليوم (غالوب) العالمية تحاضر عن تجربتها في ايجاد فرص العمل ف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليوم (غالوب) العالمية تحاضر عن تجربتها في ايجاد فرص العمل ف

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء يناير 15, 2008 7:37 pm

يرعى معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي عند الساعة السادسة من مساء اليوم المحاضرة التي سيلقيها رئيس منظمة (غالوب) العالمية السيد جيم كليفتون بعنوان "انماط الهجرة العالمية وخلق فرص العمل" بقاعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بوزارة العمل وذلك بالتنسيق مع برنامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع. وسيتناول السيد كليفتون في محاضرته تجربة منظمة (غالوب) العالمية في خلق فرص العمل والأسس والمبادئ التي ترتكز على أهمية استقطاب وتحفيز أصحاب الابتكار والابداع من أجل خلق فرص العمل. ويتناول أهمية عرض نتائج استطلاعات الرأي في العالم على القادة وأصحاب القرار بحيث يمكنهم ان يبنوا قراراتهم على معلومات واضحة.


وسيعرج إلى كيفية تعزيز مفهوم تأسيس الكيانات الاقتصادية الضخمة التي تساهم في خلق آلاف فرص العمل من خلال المبادرات المتميزة التي يتم تبنيها من قبل المبادرين والمبتكرين.
وتأتي استضافة وزارة العمل للمحاضرة في اطار التعاون المستمر بين وزارة العمل والقطاع الخاص على تطوير مفاهيم العمل لدى الشباب، وكذلك تطوير مفاهيم وأساليب القطاع الخاص في خلق فرص العمل المناسبة للشباب. يذكر ان وزارة العمل قد قامت بتوظيف أكثر من 190ألف شاب سعودي خلال السنتين الماضيتين وفق برنامجها المعد لتوظيف الشباب بالتعاون مع القطاع الخاص.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى