نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

إقبال لافت على مهرجان التسوق الأول بمحافظة عفيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إقبال لافت على مهرجان التسوق الأول بمحافظة عفيف

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء يناير 15, 2008 7:21 pm

شهد مهرجان التسوق الاول بمحافظة عفيف والذي تنفذه الغرفة التجارية الصناعية كأكبر مهرجان تسوق تشهده المحافظة بمشاركة اكثر من مئة شركة ومؤسسة وضعت كافة المنتجات التي ينشدها المستهلك تحت سقف واحد وباسعار استهوت المواطنين وجعلت اجنحة المهرجان تزدحم بالمتسوقين الذين لقوا متطلباتهم بين يديهم بعدما كانوا يتكبدون عناء السفر وقطع الاف الكيلو المترات للحصول عليها تجدر الاشارة الى ان محافظ عفيف الدكتور عبدالله بن سلطان بن سفران قام بافتتاح مهرجان التسوق الاول بمحافظة عفيف. (معا لخدمة المستهلك) بحضورالدكتور مقبل عبدالله المقبل مدير مؤسسة الصقري ومدير مكتب الغرفة الصناعية بعفيف ابراهيم محمد العواجي.


وعبر المقبل عن شكره لمحافظ عفيف د. عبدالله بن سفران على رعايته لحفل افتتاح المهرجان مبينا ان هذا هو المهرجان الاول الذي ينظم بمحافظة عفيف ووجد كل اقبال من قطاع الاعمال الذي ساهم في اقامة ونجاح هذا المهرجان.

واشاد مدير مكتب الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عفيف ابراهيم بن محمد العواجي بالتجاوب المميز الذي اظهره رجال الاعمال والشركات مع مهرجان عفيف للتسوق والترفيه (معا لخدمة المستهلك) ومسارعتهم للمشاركة في فعاليات المهرجان مقدما شكره لمؤسسة الصقري المنظمة للمهرجان.
المواطنون الذي اكتظت بهم اجنحة المهرجان عبروا عن سرورهم بهذا المهرجان الذي لبى احتياجاتهم في كافة الاحتياجات وباسعار معقولة وحسن تنظيم وتنوع المعروضات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى