نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

أرامكو السعودية ترفع طاقتها الإنتاجية من الكيروسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أرامكو السعودية ترفع طاقتها الإنتاجية من الكيروسين

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء يناير 15, 2008 7:19 pm

نفى المدير التنفيذي للتوزيع وأعمال الفرض في ارامكو السعودية المهندس احمد السعدي وجود أي نقص في مادة الكيروسين في محطات التوزيع التابعة لأرامكو السعودية، موضحا أن نقص مادة الكيروسين الذي شهدته بعض المناطق في المملكة الفترة الماضية لم ينتج عن نقص كميات الكيروسين المطروحة في محطات التوزيع في ارامكو السعودية وإنما عن عدم مواكبة بعض المحطات بيع الوقود للطلب المتزايد على الكيروسين في مثل هذا الوقت من العام.
وأكد السعدي حرص شركة ارامكو السعودية على توفير كافة المنتجات البترولية في جميع محطات التوزيع البالغة 17محطة منتشرة في جميع مناطق المملكة حسب الطلب والاتفاقيات الموقعة مع عملائها المحليين. وبين السعدي أن حجم الطلب الحقيقي اليومي على مادة الكيروسين في المملكة يشهد ذروته في فصل الشتاء لاستخدامه في التدفئة حيث تصل نسب الزيادة إلى 93بالمائة من متوسط الطلب على مدار العام. وأضاف انه لمقابلة زيادة الطلب على هذه المادة من قبل المواطنين فقد رفعت الشركة طاقتها الإنتاجية من مادة الكيروسين في مصافي الشركة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة لتصل إلى 140ألف برميل يوميا وان احتياجات كل منطقة تتم تغطيتها من اقرب مصفاة من مجموع خمسة مصاف للشركة منتجة الكيروسين وانه في حال نقص الكميات المطلوبة لأي منطقة فانه يتم تخصيص الكمية اللازمة من اقرب مصفاة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى