نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

15 شركة أميركية تشارك بمعرض دبي للأخشاب 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15 شركة أميركية تشارك بمعرض دبي للأخشاب 2008

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء يناير 15, 2008 3:29 am

بلغ حجم الصادرات الأمريكية من منتجات الأخشاب الصلبة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2ر52 مليون دولار أمريكي خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الماضي بزيادة نسبتها 3ر32 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2006 وفقاً لما صدر عن مكتب الإحصاء في الولايات المتحدة.
وفي إطار الجهود المتواصلة لتلبية حجم الطلب المتزايد على منتجات الأخشاب الأمريكية الصلبة في المنطقة أعلن المجلس الأمريكي لتصدير الأخشاب الصلبة مشاركته في " معرض دبي للأخشاب 2008 " للعام الثالث على التوالي خلال الفترة من 5 الى 7 فبراير المقبل.
ويشهد جناح المجلس مشاركة 15 شركة مصدرة تعرض المنتجات الأمريكية من الأخشاب الصلبة.
ويستضيف المجلس بالتعاون مع أكبر معارض المنطقة في مجال تصنيع الأخشاب ومعداتها في الخامس من شهر فبراير المقبل حفل عشاء في فندق البستان روتانا بهدف إتاحة الفرصة أمام المستوردين والمصنعين للقاء كبار المصدرين الأمريكيين العاملين في هذا المجال.
وأدى النمو الملحوظ للمشاريع العقارية على مستوى المنطقة إلى الإستمرار في زيادة الطلب على الأخشاب ومنتجاتها وخاصة فيما يتعلق بالخشب الصلب الذي يحظى باهتمام كبار منتجي الأخشاب في أمريكا.
وبهدف الإستفادة من هذا النمو الكبير قام المصدرون الأمريكيون بشحن كمية من الأخشاب الصلبة تبلغ قيمتها الإجمالية 4ر28 مليون إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الفترة بين يناير وأكتوبر من العام الماضي محققين زيادة قدرها 24 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2006.
وبلغت قيمة ما استوردته الإمارات 2ر13 مليون دولار أمريكي بزيادة قدرها 59 بالمائة مقارنة مع وارداتها البالغة 3ر8 مليون دولار أمريكي خلال الفترة نفسها من العام 2006.
وشهدت الصادرات الأمريكية من الأخشاب الصلبة إلى الإمارات ارتفاعا نسبته 2ر54 لتصل إلى 4ر8 مليون دولار أمريكي.
وقال ديفيد فينابلز مدير المجلس الأمريكي لتصدير الأخشاب الصلبة في أوروبا ان الإقبال على منتجات الأخشاب الأمريكية الصلبة يزداد في الشرق الأوسط نتيجة للتطور الإقتصادي في هذه المنطقة وخاصة في قطاع العقارات ونحن ندرك أن هذا هو الوقت المناسب لتعزيز مكانة المنتجات الأمريكية من الاخشاب الصلبة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .
ومن المقرر أن يستضيف المجلس الأمريكي لتصدير الأخشاب الصلبة خلال فعاليات معرض دبي للأخشاب ومنتجاتها 2008 حفل استقبال مسائيا بهدف جمع ممثلين عن الشركات الأمريكية المشاركة في الحدث والبالغ عددها 15 شركة مع العملاء المحليين من أجل إتاحة فرصة المشاركة في العديد من النشاطات المتميزة.
وأضاف فينابلز "نشارك وبشكل مستمر في معرض دبي الدولي للأخشاب ومنتجاتها منذ انطلاقته خلال العام 2006 وقد شهدنا النمو الذي حققه كونه يشكل منتدى فعالا لقطاع الأخشاب في المنطقة".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى