نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

العربية للطيران ستدير اول شركة دولية للطيران الاقتصادي في ني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العربية للطيران ستدير اول شركة دولية للطيران الاقتصادي في ني

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء يناير 15, 2008 3:23 am

قررت العربية للطيران افتتاح مركز عمليات جديد في كاتماندو عاصمة نيبال مما يوفر للشركة قاعدة لتقديم خدماتها في أسواق الطيران الممتدة بين جنوب ووسط آسيا إلى الشرق الأقصى والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية .

ويأتي افتتاح مركز العمليات الجديد عقب توقيع اتفاقية بين العربية للطيران وشركة ياتي للخطوط الجوية المتخصصة في مجال النقل الجوي الداخلي في نيبال وفي ظل الموافقة الممنوحة للعربية من ادارة ادارة الصناعات في حكومة دولة نيبال.

وتقرر وفقاً للاتفاقية ان تقوم الشركة العربية للطيران وشركة ياتي للخطوط الجوية إنشاء شركة طيران اقتصادي جديدة في كاتماندو لتقوم بتوفير خدمات مناسبة وبأسعار مخفضة تشمل وجهات دولية متعددة وواسعة .

كما ستقوم العربية للطيران بصفتها مساهما رئيسيا في الشركة الجديدة بتطبيق نموذجها الناجح في مجال الطيران لإدارة أول شركة دولية للطيران الاقتصادي في دولة نيبال بحيث يتوقع ان تبدأ الشركة الجديدة اولى عملياتها خلال الشهر الحالي مع رحلة افتتاحية الى الشارقة يليها وجهات محددة في الهند الى جانب الدوحة وكوالالمبور في ماليزيا.

وقال الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران ان هذه الاتفاقية تمثل جزءا من الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الشركة لدخول اسواق جديدة في جنوب آسيا وتمثل إعلاناً هاماً في مسيرة العربية للطيران للتوسع في الأسواق العالمية .

وأكد ان استراتيجية الشركة تركز بشكل أساسي على الأسواق النامية التي تتمتع بفرص وإمكانيات كبيرة لتحقيق النمو وان دولة نيبال التي يصل عدد سكانها إلى 29 مليون نسمة ويبلغ متوسط أعمارهم 20 عاماً هي حتماً ضمن هذه الأسواق معربا في هذا الإطارعن سعادته بالإعلان عن هذه الشراكة الجديدة مع "ياتي للخطوط الجوية" والتي تتمتع بخبرة إدارية وعملية طويلة تعود إلى 10 سنوات في هذا السوق .

وأضاف ان مركز العمليات الجديد سوف يوفر للشركة العربية للطيران تغطية سوق جديد في الوقت الذي تستمر فيه الشركة بتوفير خدمات عالية الجودة في الشرق الأوسط وتعزيز موقعها القيادي بين خطوط الطيران العاملة في هذا السوق مؤكدا ان العربية ومن خلال هذه الخطوة الرائدة ستحقق امتداداً جديداً وواسعاً لخدماتها بعد التوسع نحو كاتماندو الأمر الذي يجعلها ضمن الشركات الرائدة عالمياً في قطاع الطيران الاقتصادي .

من جانبه أعرب لاكبا سونام شيربا رئيس مجلس إدارة شركة ياتي للخطوط الجوية عن سعادته بالإعلان عن هذه الشراكة مع العربية للطيران التي تعد اليوم من الشركات المعروفة والموثوق بها في نيبال .

وقال ان شركة ياتي للخطوط الجوية تعد أول شركة طيران تحصل على شهادة دولية لإدارة عمليات السفر الجوي الاقتصادي على المستوى الدولي وتسعى إلى توسيع خدماتها لتشمل مسافرين على المستوى الإقليمي يمكن ان يستفيدوا من مزايا خدمات الطيران الاقتصادي منوها الى ان العربية للطيران و"ياتي للخطوط الجوية" تعتزم توفير خدمات بمعايير عالية الجودة تهدف الى تطوير قطاع الطيران في نيبال والمنطقة عموما .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى