نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"العزيزية" و"نجدية" ملتزمتان بالتخفيضات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"العزيزية" و"نجدية" ملتزمتان بالتخفيضات

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 14, 2008 4:23 pm

خفضت شركتان للألبان فقط أسعار منتجاتهما لعبوة 500 مللتر (نصف لتر) من ريالين ونصف إلى ريالين ، فيما أبقت معظم شركات الألبان على أسعارها الجديدة لذات العبوة.
وأظهرت جولة لـ "الوطن" على أسواق الرياض أمس التزام شركتي ألبان العزيزية ونجدية بخفض الأسعار لعبوات النصف لتر فقط ، في حين مازالت جميع الشركات دون استثناء تصر على بيع عبواتها ذات اللترين بسبعة ريالات وستة ريالات وعبوات اللتر الواحد بأربعة ريالات وثلاثة ريالات ونصف.
وفيما لم يتسن لـ "الوطن" الحصول على معلومات من مديري شركات الألبان حول عدم التزامهم بالخفض الجزئي للأسعار الذي كان مقررا بدء العمل به مطلع هذا الأسبوع، قال مدير عام ألبان العزيزية المهندس محمد أنور جان لـ "الوطن" إن المقاطعة الشعبية لمنتجات الألبان التي ارتفعت أسعارها لم تؤثر بشكل واضح حتى الآن على مبيعات الشركات ، مشيراً إلى أن فصل الشتاء من الفصول التي يقل فيها استخدام اللبن الأمر الذي قد لا يظهر معه تأثير المقاطعة بشكل كبير.
يذكر أن "الوطن" نقلت الأسبوع الماضي عن مسؤولين في شركات ألبان عزمهم تطبيق خفض جزئي لأسعار عبوة نصف لتر، لكن جولة ميدانية لمحرريها في المناطق أظهرت استمرار العمل بالتسعيرة الجديدة .
ويجري حاليا تداول رسائل جوال بين المواطنين تدعو إلى مقاطعة منتجات الألبان الطازجة لمدة خمسة أيام (فترة صلاحية المنتج الطبيعي) للضغط على المنتجين بهدف الرجوع إلى الأسعار السابقة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى