نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

75% من الاتصالات الواردة لأمانة الرياض بلاغات حول غلاء الأسع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

75% من الاتصالات الواردة لأمانة الرياض بلاغات حول غلاء الأسع

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 14, 2008 4:17 pm

استحوذت البلاغات حول غلاء أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية على 75% من الاتصالات الواردة إلى أمانة مدينة الرياض على الرقم الموحد لاتصالات الطوارئ بالأمانة.
وقال مصدر في طوارئ أمانة منطقة الرياض لـ"الوطن" إن نسبة المكالمات التي ترد إلى المركز بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية بعد الحملة التي قامت بها الأمانة بالتنسيق والتعاون مع إمارة منطقة الرياض بلغت 75% من إجمالي البلاغات الواردة.
وأكد أن معظم البلاغات تركزت على ارتفاع الأرز والحليب يليها السكر والدجاج والتي اعتمدتها الأمانة على موقعها الرسمي إلى جانب ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأخرى.
وأوضح أن البلاغات التي ترد تؤخذ بكل جدية حيث يتم التحقق من البلاغ مباشرةً مشيراً إلى أن البعض يتبع إلى متابعة الأمانة والبعض الآخر يتبع إلى وزارة التجارة.
وقال إن بعض المستهلكين يبلغون عن ارتفاع سعر سلعة معينة غير معتمدة من قبل الأمانة في مؤشر أسعارها،وشكاوى عن التزام بعض المتاجر التي تشرف عليها الأمانة بالأسعار المحددة في مؤشر أسعار المواد الغذائية.
وطالب المصدر من المستهلكين بمتابعة المؤشر بشكل أسبوعي ومتابعة المتغيرات التي تحدث على الأسعار والمعتمدة من قبل أمانة منطقة الرياض.
يذكر أن أمانة منطقة الرياض أعلنت قبل أسبوعين عن رقم للإبلاغ عن ارتفاع أسعار المواد الغذائية التي اعتمدتها الأمانة، حيث قامت الأمانة مؤخراً بتحديد رقم لأهالي منطقة الرياض فقط وهو940 بالإضافة إلى الإعلانات التي وضعتها في الشوارع العامة بمدينة الرياض وذلك لتوعية سكانها بمتابعة المؤشر العام لأسعار المواد الغذائية على موقعها الرسمي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى