نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

القبض على ستة شباب بقضايا سرقات وسلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القبض على ستة شباب بقضايا سرقات وسلب

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 14, 2008 3:30 pm

نجحت الجهود الموفقة التي قامت بها شرطة منطقة الرياض - شعبة التحريات والبحث الجنائي والتي انتهت إلى القبض على ستة سعوديين اعمارهم تتراوح مابين 16و 24سنة على خلفية قيامهم بقضايا سرقات.


فقد تلقى مركز شرطة العليا من وافد مصري عن سرقة حقيبة زوجته، شعبة التحريات والبحث الجنائي وبعد تلقي معلومات البلاغ تمكنت من القبض على الجاني والذي تبين انه سعودي يبلغ من العمر 24سنة.

كذلك وبناءً على البلاغ الذي تقدم به احد الوافدين البنغلاديشيين لدى مركز شرطة المنار حول قيام شخص باستيقافه وسلب مبلغ مالي منه وهاتف جوال، أسفرت التحريات التي قامت بها شعبة التحريات والبحث الجنائي عن القبض على الجاني وهو سعودي يبلغ من العمر 19سنة.

وفي بلاغ آخر تقدم به أحد المواطنين 26سنة إلى مركز شرطة السويدي وشبرا عن سرقة أجهزة كهربائية من منزله، استطاعت شعبة التحريات والبحث الجنائي الكشف عن هوية الجانيين وهما حدثان اعمارهما 16عاماً.

كما تلقى مركز شرطة الصحافة بلاغاً من سعوديين 17و 18عاماً عن قيام شخصين سعوديين باعتراض طريقهما مدعين انهما رجلا أمن، أسفر البحث عن القبض على الجانيين من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي وهما سعوديين اعمارهما 15و 17سنة.
التحقيقات لا تزال جارية مع المذكورين في تلك الجرائم، وستتم احالتهم إلى القضاء بعد انتهاء اجراءات التحقيق للنظرفي قضاياهم من الوجه الشرعي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى