نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

اتفاقية لتوفير فرص عمل بين "زين" السعودية و "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتفاقية لتوفير فرص عمل بين "زين" السعودية و "

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 13, 2008 7:13 pm

وقعت شركة زين السعودية وباب رزق جميل، أحد برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع اتفاقية لتوفير فرص عمل للشباب السعودي من خلال الاستفادة من باب رزق جميل في توفير الكوادر البشرية الوطنية المناسبة للعمل في شركة زين ، و من المتوقع أن يوفر البرنامج حوالي ألفي فرصة عمل في أكثر من 20 مركز باب رزق جميل في المملكة.
ويقوم باب رزق جميل باستقطاب طلبات المتقدمين وتخصيص قاعات المقابلات وتسهيل كافة الإمكانيات لشركة زين لاختيار الكوادر المناسبة، إضافة إلى ذلك يقوم باب رزق جميل بتقديم مواقع داخل منطقة التسويق لترويج منتجات وخدمات شركة زين وذلك في كافة فروعه العشرين والتي من المزمع تأسيسها في كافة أنحاء المملكة.
وقال المهندس محمد عبداللطيف جميل إن توقيع الاتفاقية أتاح الفرصة لباب رزق جميل للمشاركة في توفير الكوادر الوطنية المناسبة وفي نفس الإطار السعي نحو توفير فرص عمل للشباب والشابات من خلال منح امتياز تقديم الخدمات الخاصة بشركة زين.
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية الدكتور مروان الأحمدي أن شركة زين تحرص وبشكل كبير على المساهمة في خدمة المجتمع بالتعاون مع برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع كما تحرص على توفير فرص عمل جديدة للشباب السعودي.
يذكر أن باب رزق جميل هو أحد برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع وهو مخصص لتوفير فرص العمل للشباب والشابات في المملكة في مختلف المجالات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى