نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة درة الرياض ومدارس الرواد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة درة الرياض ومدارس الرواد

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 13, 2008 6:44 pm

أبرمت شركة درة الرياض ومدارس الرواد أمس، مذكرة تفاهم تقضي بتحديد وتنظيم آلية تطوير وتشغيل المرافق التعليمية داخل مشروع "درة الرياض"، في خطوة من الشركة لتوفير جميع الخدمات الضرورية وتأمين متطلبات الحي السكني المتكامل داخل المشروع الأبرز في الرياض.


وقال المهندس حمزة العطاس المدير العام لشركة درة الرياض في بيان صحفي وزع أمس: "ان مذكرة التفاهم التي أبرمت مع مدراس الرواد تأتي ضمن استراتيجية شاملة للشركة لإنشاء ضاحية سكنية نموذجية راقية ومتكاملة الخدمات وذات مستوى متميز شمال العاصمة الرياض".

وتابع: "نحن نسعى إلى أن يكون مشروع درة الرياض أحد أهم المشاريع السكنية الذي يحقق مفهوم السكن الرئيس بجانب الترفيهي، وتتوافر فيها كافة عناصر البنية التحتية الخدمية والمرافق المساندة والمساعدة من خدمات صحية واجتماعية وثقافية وترفيهية، عبر منتج عقاري نوعي ومميز يتيح أفضل الخيارات للباحثين عن الرفاهية والهدوء والأمن والخصوصية ضمن بيئة سكنية مثالية".
وبيّن العطاس أن مدارس الرواد، تعد أحد أهم وأبرز المدارس التعليمية المتطورة بالرياض من حيث اتباعها لأحدث الأساليب التربوية والعلمية، في تطوير الأراضي التي خصصتها شركة درة الرياض داخل مشروعها للمرافق التعليمية من أجل بيعها أو تأجيرها، وبغرض تشغيلها واستثمارها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى