نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الهيئة الملكية تفتتح معرض الغذاء والتغذية الصحية بالجبيل الص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهيئة الملكية تفتتح معرض الغذاء والتغذية الصحية بالجبيل الص

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 13, 2008 6:39 pm

افتتح المهندس عدنان بن عايش العلوني نائب المدير العام للخدمات العامة بالهيئة الملكية للجبيل معرض الغذاء والتغذية الصحية الذي ينظمه قسم صحة البيئة بإدارة الأملاك، حيث أقيم المعرض في مركز الفناتير التجاري ويستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة إدارة الخدمات الصحية، ووزارة الزراعة ومختبر الجودة النوعية بالدمام. ويستهدف المعرض نشر وزيادة الوعي الصحي وإيصال رسالة لقاطني مدينة الجبيل الصناعية بأهمية الغذاء الصحي للأسرة بجميع أفرادها وكيفية حماية الفرد من الأمراض والبدانة والسمنة.


وعقب الافتتاح عبر ل "الرياض" المهندس العلوني عن سعادته بإقامة مثل هذه المعارض التي تحمل رسائل توعوية للفرد والمجتمع، وأضاف بأن ما يميز مدينة الجبيل الصناعية أنها تهتم بصحة الفرد بجانب اهتمامها بالصناعة وهذا ما جعلها من أبرز المدن الصناعية على مستوى الشرق الأوسط . وأكد المهندس العلوني بأن صحة الفرد في الجبيل الصناعية تلقي عناية خاصة من القائمين على الهيئة الملكية وعلى رأسهم سمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع فهو دائما ما يدعم ويشيد بإقامة مثل هذه المعارض التي تعود بالنفع على سكان مدينة الجبيل الصناعية.

وفي الختام شكر المهندس العلوني المشاركين والمنظمين للمعرض ودعاهم إلى زيادة الاهتمام في خدمة الإنسان في كافة الجوانب وبالأخص جانبي التعليم والصحة ومن خلال التوعية الغذائية التي تعود بالنفع على صحة الفرد.

ومن جهة أخرى أغلقت الهيئة الملكية بالجبيل كافة بوفيهات الوجبات السريعة المجاورة من محطات الوقود وذلك لاحترازات السلامة كما أعلنت إدارة الأملاك بالهيئة الملكية بالجبيل أنها أغلقت عدداً من مخابز التميس في مدينة الجبيل الصناعية، بعد أن تلقت الهيئة الملكية بالجبيل شكاوى من الساكنين حول زيادة أسعار هذه المخابز دون مبرر.

وأوضح الأستاذ أحمد العامر مدير إدارة الأملاك بإنه سبق أن استدعينا أصحاب المخابز ونبهناهم إلى ضرورة الالتزام بالأسعار السابقة أسوة بالمدن المجاورة، إلا أن هذه المخابز استمرت في رفع أسعارها مما اضطرنا إلى مخالفتهم وتحذيرهم بأنه في حال تكرار المخالفة سيتم إغلاق المحل.
الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الملاك ومن منطلق مهامها في مدينة الجبيل الصناعية تقوم وعبر جولاتها الميدانية على المحلات التجارية بالتأكد من توافر السلع ومناسبة الأسعار من حين لآخر، وكذلك إجراء الدراسات الميدانية لمقارنة أسعار السلع الاستهلاكية، كما تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الأسعار.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى