نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

بنك الجزيرة يطلق حملة التمويل الشخصي لعام 2008م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بنك الجزيرة يطلق حملة التمويل الشخصي لعام 2008م

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 13, 2008 6:34 pm

أطلق بنك الجزيرة "حملة التمويل الشخصي لعام 2008" ليقدم أحد أفضل حلول التمويل الشخصي الميسرة والمتوافقة بنسبة 100% مع أحكام الشريعة الإسلامية بأقل نسبة تكلفة وأعلى مبالغ تمويلية في المملكة.


وحول "حملة بنك الجزيرة للتمويل الشخصي لعام 2008" قال صقر نادر شاه، مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية: "أن بنك الجزيرة يواصل عملياته التوسعية المدروسة وعلى كافة الأصعدة سواء من حيث المنتجات والخدمات ضمن استراتيجية مدروسة هدفها الاستجابة السريعة للمتطلبات المصرفية المتجددة لشريحة متميزة من العملاء، واعتمادا على تلك الاستراتيجية الطموحة أطلق بنك الجزيرة مع إطلالة عام 2008حملته الكبرى للتمويل الشخصي والتي تمكن العميل من الحصول على التمويل الذي يرغب به سواء كان لشراء سيارة أو تأثيث منزل أو التخطيط للإجازات أو شراء منزل أو لأي غرض يرغب به العميل وذلك بأقل تكلفة وأكبر تمويل يصل إلى مليون ومائتين وخمسين ريالاً وبسرعة فائقة في عملية الموافقة المبدئية التي لا تتجاوز 5دقائق فقط".

وأشار نادر شاه إلى أن بنك الجزيرة طور هذا البرنامج بطريقة تُسهل على العملاء الحصول على الخدمة بشكل سريع حيث بإمكان العميل التوجه إلى أقرب فرع لبنك الجزيرة للتقدم بطلبه أو عن طريق الهاتف المجاني 8002449999للتنسيق لزيارة ممثل الخدمة للعميل بموقعه.
وأضاف مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية ببنك الجزيرة بقوله: (نحن واثقون بمشيئة الله في نجاح برنامج التمويل الشخصي من بنك الجزيرة وتحقيقه لآمال ومتطلبات عملائه الحاليين والمتوقعين حيث انه يمثل أحد الحلول التمويلية الأكثر تميزاً ليصبح بذلك "البنك السعودي المفضل للعملاء").

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى