نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

جويلي يطالب الاتحادات العربية سرعة إمداد مجلس الوحدة بالبيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جويلي يطالب الاتحادات العربية سرعة إمداد مجلس الوحدة بالبيان

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 13, 2008 6:31 pm

طلبت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية من الاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة في نطاقه، والتي يبلغ عددها 42اتحادا، سرعة إمدادها بالبيانات والمعلومات الخاصة بكل اتحاد حتى يتمكن الاتحاد العربي لتكنولوجيا المعلومات من سرعة إنشاء البوابة الإلكترونية والسوق العربية الإلكترونية التي ستساهم في خدمة أعضاء تلك الاتحادات والترويج لمنتاجاتهم والتعريف بنشاطاتهم.


وأشار الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية الدكتور أحمد جويلي الى أن الاتحادات العربية والمكاتب الإقليمية والفروع المختلفة لتلك الاتحادات قد وافقت خلال اجتماعها في 14مايو 2007على قيام الاتحاد العربي لتكنولوجيا المعلومات بتجيمع المواقع الإلكترونية لجميع الاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة في نطاق المجلس داخل بوابة واحدة باسم الاتحادات العربية ودعوة تلك الاتحادات جميعها ليكون لها مواقع الكترونية مع تزويد الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية بعناوين هذه المواقع.

وقال جويلي إنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على أجندة مجمعة للأحداث والأنشطة التي تقوم بها الاتحادات وتوزيعها على الاتحادات العربية بما يسمح بمزيد من التنسيق والتواصل فيما بينها في كافة المجالات مع اصدار كتاب دوري أو نشرة دورية عن أنشطة الاتحادات العربية.. مشيدا بالمقترحات التي عرضها الأمين العام للاتحاد العربي لتكنولوجيا المعلومات المهندس رأفت رضوان في هذا الصدد.

وأكد جويلي أنه من أجل وضع تلك المقترحات المقدمة من الاتحاد العربي لتكنولوجيا المعلومات موضع التنفيذ فإن المطلوب من الاتحادات العربية القيام بما يتطلبه ذلك وإمداد الأمانة العامة للمجلس والاتحاد العربي لتكنولوجيا المعلومات بالبيانات والمعلومات المطلوبة في هذا الإطار وبأسرع وقت ممكن.. مشيرا الى أنه تمت اعادة التأكيد على هذا المطلب خلال الاجتماع الرابع والثلاثين لتلك الاتحادات في 31أكتوبر 2007بالقاهرة.
وشدد جويلي على أهمية تدعيم التعاون والتنسيق بين تلك الاتحادات في المجالات ذات الاهتمام المشترك باعتباره أمرا أساسيا يجب السعي إليه لإبراز دور تلك الاتحادات في مسيرة العمل العربي المشترك.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى