نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تطلق شعارها الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تطلق شعارها الجديد

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت يناير 12, 2008 6:26 pm

أطلق مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي شعاره الجديد والذي يتضمن حرف H باللون الأبيض على خلفية حمراء تعبر عن طبيعة الخدمات الطبية بشكل عام، حيث تم استخدام حرف H وهو الأول من كلمة Health أي الصحة والحرف الأول من كلمة Habib.. ويأتي بجانب الشعار اسم مؤسس المجموعة الدكتور سليمان الحبيب، وبالأسفل وبحجم خط أصغر يأتي اسم "المجموعة الطبية"، ليصبح هذا الشعار هو المستخدم في جميع تعاملات المركز الداخلية والخارجية.


وقال ناصر الحقباني - كبير المديرين التنفيذيين في المجموعة - : إن شعار حرف H بأضلاعه الأربعة يأتي ليعبر عن أربعة معان جديدة تشير الى الرؤية المستقبلية للمجموعة في تقديمها للخدمات الصحية بجانب سياسة واضحة تهدف الى ارضاء العميل والدور المحوري في تنمية الخدمات الطبية بالمنطقة، ويعد أول هذه الأضلاع "عالم من الخبرات" الذي يعبر عن تواصل سياسة المركز باستقدام أبرز الكفاءات الطبية في مختلف التخصصات والمؤهلة علمياً على أعلى مستوى وتملك تاريخاً مهنياً حافلاً فهي خبرات محلية واقليمية وعالمية، والضلع الثاني هو "أحدث التقنيات الطبية" الذي يشير الى اهتمام مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية باستقدام كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا الطب والذي حرصت المجموعة عليه منذ زمن بإدخال التكنولوجيا الطبية من خلالها، أما الضلع الثالث فيدل على "الجودة العالية" حيث يعبر عن قيام المجموعة على ركيزة أساسية وهي الخدمات الطبية ذات الجودة العالية وذلك من خلال الالتزام بمعايير الجودة العالمية لإعطاء المريض أفضل النتائج العلاجية في اختيار الأجهزة والمستلزمات الطبية ذات الجودة ومن أشهر الماركات العالمية، والضلع الرابع هو "ديناميكية أداء العاملين" الذي يعبر عن حرص العاملين في المجموعة من أطباء وممرضين ومنسقي خدمات صحية وإداريين على خدمة المراجعين والمرضى في التعامل مع متطلبات المراجعين وتحقيقها، لتحاول المجموعة في الديناميكية بخلق التفاعل مع الإحساس الشعور بتلبية رغبات عملاء المجموعة.

وأضاف الحقباني انه لن يتم فقط ابراز تلك العبارات مع الشعار الجديد من خلال العديد من الوسائل الإعلانية المختلفة بل سوف نسعى جاهدين أن تكون تلك المعاني متواصلة في خدمات المركز، كما أشار الى ان الشعار الجديد تم اطلاقه في وقت سابق من هذا العام مع افتتاح الفرع الجديد لمركز د. الحبيب في مدينة دبي الطبية وذلك في إطار سلسلة من التوسعات الإنشائية.

وقال الحقباني إن أكثر من مشروع جديد تحت الإنشاء حالياً ويأتي على رأسها مستشفى النساء والولادة بالقرب من المركز الرئيسي أيضاً وكذلك مستشفى الجراحة بجوار المشروع السابق، بالاضافة الى كل من مستشفيات الريان والتخصصي بالرياض ومستشفى القصيم.
يذكر أن مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي تم افتتاحه في العام 1995م تحت رعاية الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بهدف تقديم مختلف خدمات الرعاية الصحية المتكاملة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، وقد شهد المركز منذ تأسيسه وحتى اليوم تطوراً ملحوظاً ونمواً كبيراً محققاً سمعة طيبة بفضل الجهود المتميزة والأداء المثالي لكافة العاملين بالمركز.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى