نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"مصرف الإنماء" يشكر "هيئة السوق المالية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"مصرف الإنماء" يشكر "هيئة السوق المالية"

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت يناير 12, 2008 6:25 pm

رفع عبد المحسن الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء باسمه وباسم جميع مؤسسي ومنسوبي المصرف، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، على صدور الموافقة الكريمة بتأسيس المصرف الذي سوف يسهم بإذن الله في تعزيز القطاع المصرفي السعودي بالاستجابة للاحتياجات المتزايدة للخدمات المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية.


كما أشاد بالجهود المميزة التي قدمتها الجهات المختصة، وفي مقدمتها وزارة المالية ومؤسسة النقد العربي السعودي وجميع الجهات الأخرى التي كان لها دور فاعل في تسهيل إجراءات تأسيس المصرف.

وأشاد ايضا الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء بجهود هيئة سوق المال السعودية ودعمها لكافة جهود المصرف خلال فترة الإعدادات اللازمة لعملية الطرح، الذي يعد أكبر طرح يشهده سوق المال السعودي، وذكر أن طرح 70% من رأس مال المصرف للاكتتاب العام يتيح فرصة لعدد كبير من المواطنين والمستثمرين للمشاركة في تأسيس المصرف .

وتوقع الأستاذ الفارس أن يشهد اكتتاب المصرف إقبالا كبيراً من المواطنين والمستثمرين بناء على رؤية و إستراتيجية واضحة للمصرف تلتزم بتقديم خدمات مصرفية عصرية متوافقة مع الضوابط الشرعية وتعتمد على آخر ما توصلت إليه التقنية البنكية العالمية في تقديم الحلول المصرفية للأفراد والمنشآت.
وأكد الأستاذ الفارس أن مصرف الإنماء أعد جميع الترتيبات والاستعدادات اللازمة للاكتتاب بالتعاون مع مدير الاكتتاب، مجموعة سامبا المالية، بما في ذلك الاستعداد لاستقبال المكتتبين في كافة مناطق المملكة، وتسهيل عملية الاكتتاب من خلال أكثر من 1350فرعاً للبنوك السعودية المستلمة للاكتتاب، بالإضافة إلى تسخير جميع القنوات الإلكترونية الأخرى (مثل شبكة الانترنت، والصراف الآلي والهاتف المصرفي) لاستيعاب الإقبال المتوقع على الاكتتاب وتخفيف الازدحام على فروع البنوك وجعل عملية الاكتتاب في المصرف أكثر سهولة ويسر على المواطنين والعاملين في البنوك.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى