نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

غرفة جدة تستنجد بمركزين إعلاميين لإنجاح منتدى جدة الاقتصادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غرفة جدة تستنجد بمركزين إعلاميين لإنجاح منتدى جدة الاقتصادي

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 10, 2008 6:07 pm

شرعت إدارة الإعلام في الغرفة التجارية الصناعية بجدة في تجهيز مركزين إعلاميين لمنتدى جدة الاقتصادي التاسع 2008م الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 23إلى 26فبراير المقبل في مركز جدة الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقررت رئاسة المنتدى تكليف أحمد سعيد الغامدي مدير إدارة الإعلام في غرفة جدة الإشراف المباشر للمركز الإعلامي ومسؤولاً عن التنسيق مع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية محليا وعربياً وعالمياً وعبدالعزيز الوتار ممثلاً إعلامياً عن مجلس جدة للتسويق في المنتدى. وباشرت لجان المنتدى المختلفة عملها في مقر الغرفة تمهيداً لافتتاح المركز الإعلامي الرئيسي خلال الأيام المقبلة بالغرفة، على أن يتبعه المركز الآخر الذي سيقام على هامش الفعاليات في أرض المعارض.


وأكد سامي فؤاد بحراوي رئيس منتدى جدة الاقتصادي التاسع على الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام المقروء والمرئي في توصيل الرسالة التي يسعى إليها المنتدى بنشر الوعي الاقتصادي وتحقيق النمو الكبير على صعيد الأعمال، مشيراً أن الإعلاميين كانوا شركاء في النجاح الذي تحقق في السنوات الماضية، حيث ساهموا بشكل كبير في تحقيق التطلعات التي كانت اللجنة المنظمة تسعى إليها.

وقال إن منتدى جدة الاقتصادي بات حدثاً عالمياً يحضره العديد من الشخصيات البارزة من أصحاب وصاحبات الأعمال ذات العلاقة بالنمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، وأصبح علامة مميزة للاستفادة من تجارب الآخرين لما يحقق التطور والازدهار للاقتصاد الوطني، وبات اسما كبيرا تحرص وكالات الأنباء العربية والعالمية على متابعة فعالياته.

وشدد على أن التواصل مع العالم والانفتاح على التجارب الاقتصادية الناجحة عالمياً أفضل السبل لتحقيق التنمية المستدامة، ومن ثم النجاح في علاج المشاكل الاقتصادية المحلية.. وهما الشعار الذي يرفعه منتدى جدة الاقتصادي سواء في دوراته السابقة أو القادمة.
وألمح الغامدي إلى أن الدورة الحالية في المنتدى قد تشهد طيلة أيامها مشاركة ما إجماليه نحو 300شخصية سياسية واقتصادية محلية وعالمية في مختلف المجالات إلى جانب 3000من أصحاب وصاحبات الأعمال وممثلي الهيئات والمنظمات بالمملكة والعالم العربي، وقال: سيناقش المشاركون وبينهم وزراء ومسؤولون من الداخل والخارج محاور عديدة تترجم الهدف الأساسي الذي أنشئ من أجله المنتدى والرامي إلى دفع وتطوير النظم والحركة الاقتصادية في السعودية والعالم العربي. ويظل التساؤل قائما عن مدى قدرة الموقع الجديد استيعاب المؤتمر وجلساته وضيوفه الرسميين والمدعويين والإعلاميين من مختلف دول العالم في حين تؤكد الغرفة مضيها قدما في تنظيم الحدث الأبرز على مستوى المنطقة والشرق الأوسط في نفس الموقع .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى