نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

موانئ دبي العالمية (الإمارات) تنقل عمليات مناولة البضائع الع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موانئ دبي العالمية (الإمارات) تنقل عمليات مناولة البضائع الع

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 10, 2008 7:17 am

أعلنت موانئ دبي العالمية - الإمارات، أحد أبرز مشغلي الموانئ البحرية في العالم اليوم (الأربعاء 9 يناير/كانون الثاني 2008)، أنها سوف تنقل كل عمليات مناولة البضائع العامة والسائبة من ميناء راشد الى محطتها الرائدة في ميناء جبل علي، استجابة لطلب العملاء ونزولا عند رغبتهم.
وقد سبق نقل معظم عمليات مناولة الحاويات من ميناء راشد الى محطة الحاويات الجديدة في جبل علي التي بدأ تشغيلها في الربع الثالث من العام الماضي، في أعقاب تلقي طلبات من شركات شحن الحاويات بهذا الخصوص.
وسيتم على نحو مماثل نقل الموظفين المختصين في عمليات مناولة البضائع العامة وغير المشحونة بالحاويات بالإضافة إلى المعدات ذات الصلة إلى جبل علي بحيث تكتمل هذه الخطوة بحلول نهاية مارس/آذار المقبل. وستبقى في ميناء راشد بعض عمليات مناولة الحاويات. كما أن السفن السياحية والعبارات ستستمر في استخدام ميناء راشد كما هو عليه الحال في الوقت الحاضر.
وقال محمد المعلم النائب الأول والمدير العام لموانئ دبي العالمية – الإمارات "ناقشنا خدماتنا مع عملائنا، الذين أبدوا حرصهم على الاستفادة من مرفقنا الجديد في جبل علي. ولذلك فإننا نقوم بهذه الخطوة لضمان استمرارنا اليوم وغدا بتلبية احتياجاتهم المتزايدة بكفاءة وفاعلية، وتقديم خدمات وتسهيلات متميزة لا نظير لها".
وأضاف " تتيح هذه الخطوة أيضا لعملائنا، ولزبائنهم من مُلاك البضائع، فرصة استكشاف إمكانات تحسين فاعلية سلسلة الإمداد والتوزيع بالتوافق مع توسع المنطقة الحرة وتطوير مرافق المطار الجديد في جبل علي الذي ستكون عملياته مركزة بشكل أساسي على حركة بضائع الشحن".
وأكد المعلم "سنعمل يدا بيد مع عملائنا ومع شركائنا على مدى الأسابيع والشهور المقبلة لضمان الانتقال السلس إلى جبل علي".
وأوضح أنه على الرغم من أن نقل هذه العمليات سوف يشكل قيمة مضافة لأعمالنا المزدهرة في جبل علي، إلا أن ميناء راشد سوف يظل جزءا من تاريخنا وسيبقى ذا أهمية قصوى بالنسبة لنا ولمدينتنا".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى