نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

إنتركونتيننتال توسع منصة منشآت الفئة المتوسطة بتطوير فندق هو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إنتركونتيننتال توسع منصة منشآت الفئة المتوسطة بتطوير فندق هو

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 10, 2008 7:16 am

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مؤخراً عن عزمها على افتتاح منشأة جديدة لهوليدي إن في دبي في الإمارات العربية المتحدة في مطلع عام 2008، لتوسع بذلك مجموعة فنادقها من الفئة المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويأتي هذا إعلان في أعقاب إبرام اتفاقية تطوير لتشييد فندق هوليدي إن بر دبي المقرر افتتاحه في عام 2009. ويعد فندقا هوليدي إن دبي البرشاء وهوليدي إن بر دبي الثالث والرابع امتداداً لعلامة هوليدي إن التجارية في الإمارات العربية المتحدة.
ويحتل فندق هوليدي إن دبي البرشاء موقعاً مثالياً بالقرب من مول الإمارات أحد أكبر مراكز التسوّق والترفيه في دبي وأكثرها شعبية، ومن محاور تجارية رئيسية مثل مدينتي دبي للإعلام والإنترنت والمنطقة الحرة بجبل علي. وسيقدم الفندق خدماته لرجال الأعمال والسائحين المسافرين الباحثين عن حفاوة مثالية وخدمات راقية يعتمد عليها وتجهيزات عصرية جذابة بقيمة ممتازة.
وقال جون بامسي رئيس العمليات بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال الشرق الأوسط وأفريقيا معلقاً: "تعد هوليدي إن من أكثر علامات الفنادق المميزة في العالم، وتتمتع بشهرة عالمية بخدماتها العصرية ورفاهيتها وقيمتها. نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع الشركة المالكة "سبلينديد هوتيلز جروب" التي تهدف لتقوية حضور علامة هوليدي إن التجارية إلى أبعد مدى في سوق الإمارات المزدهر".
وأضاف: "هنالك احتياج لإضافة أكثر من مليون غرفة فندقية جديدة في غضون السنوات الخمس المقبلة في مجال الضيافة والفندقة، يكون أكثر من نصفها ضمن شريحة فنادق الفئة المتوسطة، وسوف تسعى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لتلبية هذا الطلب بتنفيذ مخطط توسع يحقق طموح هوليدي إن، ليس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فحسب، بل وعلى مستوى العالم أيضاً".
ويقع فندق هوليدي إن دبي البرشاء في شارع الشيخ زايد الذي يضم محور المال والأعمال الرئيسي في المدينة، ويحتوي على310 غرفة واسعة وأجنحة مجهزة بأحدث أجهزة الاتصالات اللاسلكية (واي فاي) مع 95 شقة فئة أستوديو، وغرفة وغرفتي نوم. وتتضمن قاعات الاجتماعات والمؤتمرات أحدث الأجهزة المرئية والمسموعة ومعدات الاتصالات والتجهيزات التي تسهل مهمة الزائرين من وفود الشركات، إضافة إلى مركز أعمال مجهز بالكامل.
ويوفر الفندق للسائحين نادي صحي متكامل يضم حوض سباحة يتم التحكم بحرارة مياهه آلياً وساونا وغرفة بخار وشرفة تشمس للراحة والاسترخاء.
ويقدم الفندق لضيوفه ونزلائه خيارات واسعة من أشهى المأكولات والمشروبات تشمل مطاعم تايلاندية وهندية، وعربية وسوشي، إضافة إلى مطعم مفتوح طوال اليوم يقدم تشكيلة مأكولات متنوعة. وبإمكان الضيوف التمتع بقهوة بعد الظهر في ردهة الاستقبال، أو تناول مشروب في المساء في نادي سبورتس والنادي الليلي.
وتدير علامة هوليدي إن 1370 فندقاً حول العالم، إضافة إلى 323 فندقاً قيد التخطيط.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى