نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الدار العقارية وبيسكس تعقدان تحالفاً لتأسيس شركة جديدة لإدار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدار العقارية وبيسكس تعقدان تحالفاً لتأسيس شركة جديدة لإدار

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 10, 2008 7:15 am

أعلنت اليوم شركة الدار العقارية ش.م.ع، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في أبوظبي، عن تأسيس شركة جديدة مشتركة لإدارة الإنشاءات بالتعاون مع مجموعة بيسكس(Besix) البلجيكية للإنشاءات.
وستتخذ الشركة الجديدة من العاصمة أبوظبي مقراً لها، وستقوم بالتعاون الدار العقارية بتسليم مشاريعها العقارية الفاخرة بحيث تضمن تنفيذ مشاريع الدار العقارية التجارية والترفيهية المتميزة، والبنية التحتية لمشروع مدينة فيراري الترفيهية والفنادق الخاصة بها في مواعيدها المقررة وضمن الميزانية المخصصة لها.
وتتجاوز قيمة مشاريع الدار العقارية 60 مليار دولار أمريكي، كما وتمتلك أكبر مساحة من الأراضي في أبوظبي. وكانت مجموعة بيسكس(Besix)البلجيكية، والتي يزيد عمرها عن 100 عام، تمارس نشاطاتها في منطقة الشرق الأوسط من خلال شركة Six Construct والتي قامت بتنفيذ مشاريع في أبوظبي بالتعاون مع الدار العقارية. وأدت هذه العوامل المشتركة بين شركة الدار العقارية ومجموعة بيزكس إلى تأسيس شركة إدارة الإنشاءات الجديدة والتي ستلتزم ببناء مشاريع عقارية تمتاز بالجودة العالية.
وفي هذا الصدد، قال رونالد باروت، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "تعمل الدار العقارية بشكل دائم على عقد شراكات مع أفضل الشركات في القطاعات المختلفة وذلك للمحافظة على النمو السريع الذي نحققه. ونحن في الدار العقارية مسرورون باستثمار علاقاتنا القوية بمجموعة بيسكس(Besix). وسيساعدنا تشكيل هذه الشركة الجديدة في الوفاء بالتزاماتنا نحو بناء الوطن."
ومن جانبه، قال فيليب كويلين، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى بيسكس(Besix): "نأمل بترسيخ تحالفنا الاستراتيجي مع الدار العقارية من خلال هذه الشركة الجديدة، كما ونأمل أن نستخدم في هذه الشركة أفضل ما لدينا من خبرات لتزويد أبوظبي بالمشاريع العقارية الراقية في السنوات القادمة."
وتمتلك الدار العقارية خبرة ممتازة في العمل مع شركات أخرى لإنجاز المشاريع الإنشائية. وقد أعلنت الدار العقارية في يونيو من العام 2007 عن عقد شراكة مع شركة Laing O’Rouke، والتي تعمل حالياً على تطوير مشروع شاطيء الراحة المميز والذي يمتد على مسافة 11 كيلومتر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى