نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

موبايلي تزور إستاد الملك فهد الدولي استعداداً لمهرجان اعتزال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موبايلي تزور إستاد الملك فهد الدولي استعداداً لمهرجان اعتزال

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 09, 2008 6:20 pm

قام وفد يضم عدداً من مسؤولي شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الراعي الرسمي لمهرجان اعتزال الكابتن سامي الجابر بزيارة تفقدية لإستاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المهرجان، وكان في استقبالهم المهندس سلمان النمشان مدير إستاد الملك فهد الدولي.


وقد قام الوفد في بداية الزيارة بجولة على جميع مرافق الإستاد حيث اطلع على المركز الإعلامي المجهز بكل وسائل الاتصال والذي ستضيف عليه موبايلي خطوطاً خاصة بالانترنت لضمان حصول الصحفيين المسؤولين عن تغطية الحدث كل التسهيلات اللازمة، ثم قام الوفد بالاطلاع على مدرجات الملعب والمقاعد المخصصة لكل فئة حسب التقسيم الخاص الذي وضعته موبايلي إضافة للاطلاع على المقاعد المخصصة للصحفيين، بعد ذلك تفقد الوفد غرف ملابس اللاعبين واطلعوا على كل التجهيزات من الأجهزة الرياضية الخاصة وما يتعلق بلوازم اللاعبين بعدها اتجه الوفد إلى أرضية الملعب والتي لاقت استحسان الوفد بشكل كبير.

عقب نهاية الجولة تم عقد اجتماع موسع بين المهندس سلمان النمشان ووفد موبايلي تمت خلاله مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بيوم المهرجان وما سيتخلله من فعاليات إضافة إلى أماكن بيع التذاكر وتوزيع المهام بين العاملين في الإستاد وموبايلي.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد موبايلي شكره للمهندس النمشان على ما وجدوه منه من حسن الاستقبال واحترافية التعامل، أيضا على ما وعد به من تسهيل جميع العقبات التي قد تواجه موبايلي أثناء يوم مهرجان اعتزال الكابتن سامي الجابر.

وأوضح النمشان بأن الاستاد سيحتضن يوم العشرين من شهر يناير الحالي تمرين فريق مانشستر الانجليزي والذي سيواجه الهلال في اعتزال الكابتن سامي الجابر.

وقال ان هناك عدداً من المباريات سيتم اقامتها على الملعب منها مباراة النصر والاتحاد والاتحاد والوحدة والشباب ونجران والنصر والأهلي والقادسية والنصر والهلال والشباب والنصر والاتفاق.
وأشار إلى جاهزية الإستاد لاحتضان تلك اللقاءات خلال الفترة القادمة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى