نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"وجاهة العقارية" تلغي رسوم التسويق العقاري لذوي ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"وجاهة العقارية" تلغي رسوم التسويق العقاري لذوي ال

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء يناير 08, 2008 6:22 am

أعلنت شركة وجاهة العقارية ، عن إلغاء الرسوم الإدارية وقيمة السعي للوحدات العقارية التي تسوقها وتباع إلى أي من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال مركزها الرئيسي في الرياض. وقال سعدي الشمري الرئيس التنفيذي للشركة، ان هذه التوجه يأتي ترجمة لبعض من أهداف الشركة التي وضعت خدمة المجتمع جزءا من إستراتيجيتها العملية، مؤكدا في الوقت ذاته على أن الشركة سوف تباشر في تنفيذها وفق ضوابط محددة، تحقق خدمة متميزة لهذه الفئة، من خلال خدمة من تنطبق عليه الشروط بإرسال مندوب إليه في مقر عمله خلال وقت الدوام الرسمي، أو حتى مندوبة في حال كان المشتري سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة وجاهة، أن هذه الخطوة تأتي مواكبة لاكتمال الاستعدادات النهائية لتدشين مركز "الهاتف العقاري" الذي سيبدأ العمل به خلال النصف الأول من العام الجاري، ويقدم خدمات التسويق العقاري لجميع الوحدات العقارية التي تسوق حصريا عن طريق الشركة، وعرض شروط التقسيط، للراغبين بشراء أي وحدة عقارية، ومن ثم إرسال مندوب إلى من تنطبق عليه الشروط، لإكمال إجراءات البيع.

وقال الشمري ان مركز "الهاتف العقاري" الذي سيعمل على مدى 24ساعة طوال أيام الأسبوع، سوف يستقطب موظفين أيضا من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة أيضا.
وأبدى الشمري عن اعتزازه بما حققته الشركة خلال عامها الثاني، وقال نشعر بفخر كبير نظير تقديمنا نماذج عالمية الجودة تخدم السوق المحلية في التسويق العقاري، مؤكدا على أن الشركة تستعد لتقديم أساليب جديدة ومبتكرة للتسويق العقاري، في كل مدن المملكة بدءا من الرياض.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى