نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

اتفاقية تعاون بين "الاتصالات المتكاملة" وصندوق الم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتفاقية تعاون بين "الاتصالات المتكاملة" وصندوق الم

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء يناير 08, 2008 5:59 am

يشهد العام 2008م الانطلاقة الفعلية لشركة الاتصالات المتكاملة التي حصلت على ترخيص من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لمزاولة أعمالها في قطاع الاتصالات وتبادل البيانات. ومنذ تأسيسها حرصت الشركة على استقطاب العديد من الكفاءات والخبرات المحلية والعالمية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لتدريب وتوظيف السعوديين من خريجي الجامعات والمعاهد المتخصصة. وامتداداً لجهود الشركة في توطين الوظائف ونقل علوم التقنية الى موظفيها السعوديين، أبرمت الشركة مطلع هذا الاسبوع اتفاقية تعاون مع صندوق الموارد البشرية تتكفل بموجبها شركة الاتصالات المتكاملة بتدريب 80كادرا وطنيا وتوظيفهم في وظائف ملائمة ضمن هيكلها الوظيفي.


ولقد وقع المهندس وليد محمد العبدالسلام نائب الرئيس للعلاقات العامة والاعلام والموارد البشرية لدى شركة الاتصالات المتكاملة هذه الاتفاقية نيابة عن الشركة مع أحمد محمد الغامدي مدير فرع الصندوق في منطقة الرياض. كما أفاد السيد رائد داود مدير ادارة الموارد البشرية لدى الشركة ان هذه الاتفاقية تندرج ضمن جهود الشركة المتواصلة في مجال توطين الوظائف، واستقطاب حديثي وحديثات التخرج من المواطنين والمواطنات وتدريبهم على تقنيات عالية ومتقدمة في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية والشبكات وذلك عبر توفير برامج تدريبية في مراكز متخصصة وتهيئة بيئة التدريب على رأس العمل تمهيداً لالتحاقهم بالعمل في مختلف الادارات الفنية والادارية والتسويقية في الشركة، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تمثل المرحلة الاولى من مرحلة تعاون طويل الأمد مع الصندوق وتهدف الى تعزيز قدرة الشركة على جذب الموارد البشرية الوطنية ذوي وذوات الطموحات العليا والرغبة في التطور.

من جانبه أكد أحمد محمد الغامدي مدير فرع صندوق الموارد البشرية في مدينة الرياض أن هذه الاتفاقية تأتي كثمرة للتعاون البناء بين القطاع الخاص والصندوق في مجال تأهيل وتوظيف الشباب السعودي في وظائف تخصصية تتناسب مع تطلعات الشباب السعودي وتحقق الاستقرار الوظيفي، وتدعم خطط الحكومة الرشيدة في بناء مجتمع منتج يعتمد على السواعد الوطنية، مشيداً بدور شركة الاتصالات المتكاملة في هذا الجانب، وبتجاوبها المطلق في سبيل تحقيق الاهداف المنشودة المشتركة، معرباً عن أمله بأن تمثل هذه التجربة نموذجاً ناجحاً للشراكة الوثيقة بين القطاع الخاص والعام وأن تتسع دائرة التعاون بين الجهتين لتواكب النمو المتوقع للشركة.
وقد صرح المهندس وليد محمد العبدالسلام أن هذه الاتفاقية تأتي تزامناً مع انجاز العديد من مشاريع البنية التحتية الضخمة الخاصة بالشركة والتوسع الكبير لأنشطتها والبدء بطرح خدماتها بشكل تجاري العام الجاري لعموم الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في العديد من مدن المملكة الأمر الذي يهيىء العديد من الفرص الوظيفية الواعدة لأبناء هذا الوطن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى