نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

موبايلي تمنح موتورولا عقداً بقيمة 150مليون دولار لتنفيذ توسع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موبايلي تمنح موتورولا عقداً بقيمة 150مليون دولار لتنفيذ توسع

مُساهمة من طرف dreamnagd في الثلاثاء يناير 08, 2008 5:58 am

أعلنت أمس شركة موتورولا (رمزها في بورصة نيويورك: MOT) عن توقيعها لعقد بقيمة 150مليون دولار مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لتوسعة تغطية شبكة GSM في المناطق الشمالية الغربية والجنوبية الغربية من المملكة.


ستقدم موتورولا بموجب عقد التوسعة الشامل هذا حلولها الخاصة بالبنى التحتية لشبكات GSM بالإضافة إلى خدمات التخطيط والتعزيز والتشغيل والصيانة الشاملة للشبكات، وذلك بغية تمكين شركة موبايلي من زيادة عدد المشتركين فيها ضمن المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، قال المهندس خالد الكاف، الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي: "أتاحت توسعة شبكة موبايلي في المملكة التي قامت بها شركة موتورولا العام الماضي في المناطق الشمالية الغربية والجنوبية الغربية من زيادة الطاقة الاستيعابية للمشتركين، وهو الأمر الذي سيدعمنا للوصول لهدفنا في التوسع هذا العام. وسنواصل بكل ثقة العمل مع موتورولا من خلال تزويدها لنا بحلول شبكات GSM العالية الأداء".
استهلت موتورولا أعمالها مع موبايلي في العام 2004، حيث بدأت بدعم أهداف شركة موبايلي المرجوة في وصول مشتركيها إلى 3.5ملايين مشترك مع نهاية العام الأول من بدء خدماتها في شهر مايو 2006.من جانبه، قال علي عامر نائب رئيس قسم المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان في قسم الحلول النقالة للشبكات والمنازل في شركة موتورولا: "يعد هذا العقد الأخير بمثابة إقرار بمدى ثقة شركة موبايلي بحلول موتورولا لشبكات GSM في قدرتها على تلبية احتياجات العميل المتزايدة للأداء والتميز والاعتمادية. إضافة إلى ذلك، سيمكّن مشروع التوسعة شركة موبايلي من زيادة الاستثمار في البنى التحتية لشبكتها، في حين سيمكّن الشركة السعودية من التركيز على أعمالها الرئيسية". وتم إدراج جزء من عائدات هذا العقد في الربع الرابع من العام 2007.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى