نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

السعودية:تشغيل وحدة الخدمات والمرافق لشركة البولي بروبلين ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السعودية:تشغيل وحدة الخدمات والمرافق لشركة البولي بروبلين ال

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين يناير 07, 2008 1:41 am

أعلنت شركة البولي بروبلين المتقدمة أنها أتمت بحمد الله تشغيل وحدة الخدمات والمرافق بالشركة كما تم إيصال غاز الوقود وغاز البروبين من ارامكو السعودية والطاقة الكهربائية من شركة الكهرباء السعودية لمصنعي البروبلين والبولي بروبلين بنجاح لمشروعها بمدينة الجبيل الصناعية وذلك لإنتاج مادة البولي بروبلين بطاقة إنتاجية 450 الف طن متري سنويا .
وتوفع رئيس مجلس إدارة شركة المتقدمة خليفة بن عبداللطيف الملحم في بيان نشر على موقع تداول اليوم أن يبدأ الإنتاج خلال الربع الأول من العام 2008م وذلك حسب الخطه الموضوعة .
وأكد الملحم أن جميع الإستعدادت والتجهيزات الإنشائية وكادر العمالة من مهندسين وفنيين وإداريين قد اكتمل تأهيلهم وتدريبهم لتشغيل المصنع حسب الخطط الموضوعة.
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للمتقدمة المهندس/علي بن عبدالرزاق الشعير أن نسبة إنجاز المشروع قد بلغت 99.8 في المئة حتى تاريخه، وتم انجاز 13 مليون ساعة عمل بدون إصابات عمل مشيرا إلى أن جميع العاملين من فنيين وإداريين على اتم الإستعداد للبدء في عمليات التشغيل .
تجدر الإشارة إلى أن تكاليف المشروع قد بلغت نحو ثلاثة مليارات ريال سعودي ، وأن إنتاج المتقدمة سوف يباع في الأسواق العالمية عبر مسوقين دوليين بأ سعار السوق العالمية التنافسية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى