نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

شركة سعودية ترفع تعاقداتها في أفريقيا إلى 100 مليون ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركة سعودية ترفع تعاقداتها في أفريقيا إلى 100 مليون ريال

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأحد يناير 06, 2008 6:50 pm

عززت شركة أيه إي إس العربية المحدودة (تتخذ من الرياض مقرا لها) من حضورها في القارة الأفريقية، إثر حصولها على عقود جديدة لمعالجة المياه في ليبيا، والسودان، لترتفع إجمالي
التعاقدات التي فازت بها الشركة في الدول الأفريقية لأكثر من 100 مليون ريال خلال ثلاثة أعوام.
وذكر مدير تطوير الأعمال في "أيه إي إس العربية المحدودة" ماهر حمزة، أن الشركة فازت بعقد تنفيذ محطة معالجة مياه الصرف الصحي ضمن مشروع بترولي في منطقة القلعة بالقرب من مدينة بنغازي ثاني كبرى المدن الليبية.
وأوضح حمزة، أن الشركة أنجزت تصميم، وتصنيع، وتوريد المحطة لصالح شركة شلمبرجية العالمية التي تعمل ضمن مشروع بترولي في ليبيا، مشيرا إلى أن اختيار "أيه إي إس" تم بناء على مفاضلة تأهيلية بين شركات عربية وعالمية ليكون باكورة أعمالها في السوق الليبية.
وأضاف أن الشركة حصلت على عقد آخر لتنفيذ وتوريد وتشغيل محطات لترشيح المياه والحقن الكيماوي ومعالجة مياه الإنتاج لحقل غمري البترولي الواقع على بعد 75 كيلومترا من مدينة جوبا جنوب السودان، بطاقة إنتاجية تصل إلى ألفي متر مكعب يوميا.
ويعد مشروع حقل غمري رابع عقد تحصل عليه "أيه إي أس" في السودان، إذ سبق لها تنفيذ عقدين لإنشاء محطات معالجة مياه إعادة الضخ، وأخرى لمعالجة المياه لصالح شركة بترودار البترولية في حقل مالوت بمنطقة عذار، إلى جانب عقد لتنفيذ محطة لتحلية مياه الشرب في ميناء سواكن السوداني.
ونفذت "أيه إي إس" خلال الأعوام الثلاثة الماضية عقودا لمعالجة وتحلية المياه في مصر، وإريتريا، اشتملت على محطات تحلية في مدينتي طابا ونويبع، ومحطة تحلية مياه لصالح إحدى شركات القطاع الخاص في مدينة أسمرا الإرترية.
وتنافس الشركة حاليا للحصول على عقود لتحلية ومعالجة المياه في أثيوبيا، كما تبحث عن فرص تعاقدية في كل من الجزائر، وتونس، والمغرب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى