نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

اشتعال أسعار الملابس الشتوية بالطائف وتزايد الطلب على كميات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اشتعال أسعار الملابس الشتوية بالطائف وتزايد الطلب على كميات

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت يناير 05, 2008 1:33 pm

تشهد أسواق الملابس الشتوية بالطائف اقبالا كبيرا من المواطنين بسبب الأجواء الباردة كما تسببت البرودة في رفع أسعار الملابس الشتوية في المحافظة نظرا للإقبال الشديد عليها، كما زاد الإقبال على أجهزة التدفئة مما أدى لارتفاع أسعارها ايضاً.
ويقول أحد العاملين في محل ملابس قال ان مواطني الطائف يقبلون على شراء "الفرو" للتدفئة وأسعاره تتراوح بين 150- 300ريال حسب نوع الصنع المصنوعة منه.
وأضاف أنة يزداد الإقبال على الملابس الرياضية التي تسهل حركة المشي وكذلك لتدفئتها للجسم بشكل قوي وخفتها في الملبس وتتراوح أسعارها بين 50و 150ريالا وزادت بحدود العشرة والعشرين عن الأسعار الأصلية.
أما محلات ملابس الأطفال فقد تطايرت الأسعار والتهبت بها محلات بيع الملابس الشتوية التي يتجاوز عددها 300محل حرصت على تنويع بضائعها وتفننت في عرضها لإغراء المتسوقين لشرائها حتى لو كانت أسعارها مرتفعة كون الأطفال بأمس الحاجة لارتدائها
وقال سعود الحنيشي صاحب محل ان ارتفاع الطلب على الملابس الشتوية دفع أصحاب بعض المحلات التجارية لطلب المزيد كما أضاف أن أسعار البضائع متفاوتة حسب جودتها. وتشهد القرى والهجر بشتي محافظة الطائف موجة برد قارصة الأمر الذي دعا الى جلب كميات كبيرة من الحطب لغرض التدفئة والتقليل من نسبة البرودة وأستعداداتهم للكشتات البرية بأدخنة الحطب الملتهبة فيما وصل سعر الحطب الى أسعار متفاوتة وقدرت مابين 30ريالاً الى 5000ريال حسب نوع الحملة وكميتها كما يبحث الأهالي عن وسائل التدفئة التقنية لاستخدامها بشكل يومي وبساعات متفاوتة .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى