نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

شركة عقارية خليجية تطلق أعمالا في الأردن بقيمة 5، 5مليارات د

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركة عقارية خليجية تطلق أعمالا في الأردن بقيمة 5، 5مليارات د

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت يناير 05, 2008 1:20 pm

أطلقت شركة عقارات دوت كوم المتخصصة في مجال توفير الحلول المتكاملة للقطاع العقاري عملياتها في الأردن من خلال استثمار أولي بقيمة 5.5مليارات درهم بهدف الاستفادة من قطاع العقارات المزدهر في الأردن والذي تقدر قيمته حالياً بنحو 4.03مليارات دينار أردني أي ما يعادل 20.9مليار درهم.
وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة الشركة الرامية الى خلق شبكة تسويقية على مستوى الشرق الأوسط من خلال عقد اتفاقيات الشراكة مع أهم شركات التطوير العقاري الرائدة في هذا القطاع حيث تم اختيار شركاء إستراتيجيين مثال تعمير الأردنية وعرب العقارية الأردنية والعربية العقارية الكويتية كحلفاء لعقارات دوت كوم في الأردن.
ويشكل قطاع التطوير العقاري في الأردن نسبة 5، 4بالمائة من إجمالي الناتج المحلي للدولة حيث يشهد نمواً مضطرداً..كما يلقى اهتماماً قوياً من أهم شركات التطوير العقاري الإقليمية والدولية الأمر الذي دفع عقارات دوت كوم للدخول في هذا السوق الذي يتمتع بإمكانيات واعدة.
و كشفت دائرة الأراضي والمساحة في الأردن عن نمو إجمالي في عائدات القطاع العقاري بقيمة 35مليون دينار أردني بزيادة قدرها 9بالمائة مقارنة مع العام الماضي..
من جانبه قال علي حسين آل رحمة الرئيس التنفيذي لعقارات دوت كوم انه بعدما عملت الشركة على ترسيخ مكانتها في الإمارات قامت بتحديد إمكانيات السوق العقاري المزدهر في الأردن وحاجته الماسة لشركة متخصصة تقوم بتوفير الحلول العقارية لإدارة عمليات بيع وشراء العقارات بكفاءة وشمولية.
وأوضح أن الشركة تتطلع إلى تعزيز مكانتها في السوق العقاري الأردني الذي يشكل تحدياً جديداً و يحمل الكثير من الفرص الواعدة..
وأضاف أن التزام الحكومة الأردنية بالتعاون مع مؤسسات القطاع العام و الخاص بالإضافة الى الموقع الإستراتيجي والبنية التحتية المتطورة والقوة العاملة المؤهلة تساهم في استقطاب العديد من المستثمرين حول العالم..مشيرا الى أن المبادرات الحكومية في العقبة تهدف إلى تسهيل المشاريع الاقتصادية والسياحية وتحقيق استثمارات بقيمة 6مليارات دولار خلال 10سنوات.
وقد تطورت عقارات دوت كوم منذ تأسيسها خلال عام 1991لتصبح إحدى الشركات المتخصصة في القطاع من خلال رؤيتها الطموحة والمبتكرة في هذا المجال.
وتوفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات العقارية ابتداء من الاستشارات العقارية إلى خدمات المبيعات للأفراد من الباعة والمشترين ويؤمن فريق الشركة من الخبراء العقاريين المتخصصين باستمرار المشاريع المتميزة لشركات التطوير العقاري والمستثمرين المحتملين حول العالم.
وتملك الشركة مكاتب لها في كل من الإمارات والكويت وتسعى إلى تأمين المزيد من الانتشار في كافة أنحاء المنطقة والعالم..كما تعتزم الشركة توسيع نطاق أعمالها لتشمل كلا من السعودية والمغرب والهند والمملكة المتحدة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى