نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"العيسى" تعرض اليوم 100سيارة مستعملة موديل 2006بأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"العيسى" تعرض اليوم 100سيارة مستعملة موديل 2006بأس

مُساهمة من طرف dreamnagd في الجمعة يناير 04, 2008 2:12 pm

يشرع مزاد الرياض الدولي للسيارات أبوابه أمام جمهور السيارات المستعملة مساء اليوم وقد وفر عروضا ترويجية لسيارات العيسى التي تعرض موديلات حديثة لمختلف الأنواع.

وتبيع من خلال المزاد شركة العيسى للسيارات نحو 100سيارة ذات ماركات وموديلات متنوعة، ويعد هذا التوجه من شركة العيسى وفق ما أكدته إدارة المزاد من منطلق التعاون المستمر بين شركة العيسى، إضافة لعرض منوع من مخزون السيارات لبعض الوكالات الأخرى وسيارات الأفراد، وتعتبر إدارة المزاد هذا التعاون امتداداً للنجاح والتعاون مع شركة "شري" للتجارة التي عرضت أكثر من 50سيارة وأيضاً شركة الأفضل للتجارة التي باعت عددا كبيرا من مخزونها للسيارات في صالة المزاد.

وقد عبَّر الدكتور خالد بن عبدالله الدغيثر مدير عام شركة الرياض للتعمير عن تفاؤله مع بداية العام الجديد 2007بأن يحقق مزاد السيارات التابع لشركة الرياض للتعمير، نتائج مبيعات، متوقعاً أن يشهد اقبالاً كبيراً يفوق نسبة ما تحقق خلال العام الماضي

2007.وأكد أن مؤشرات البيع والشراء التي نفذها المزاد خلال الفترة التشغيلية الماضية تعكس تنامي الوعي لدى المتعاملين في هذا المجال الذي يسير بشكل متصاعد.

وأضاف قائلاً: ساهم هذا المزاد في إيجاد ثقافة جديدة للبيع والشراء داخل المجتمع عززت من زيادة الاستفادة من المزايا والخدمات التي يوفرها المزاد من أهمية تسهيل المهام واختصار الوقت والجهد وإتمام عمليات البيع والشراء بكل يسر وسهولة وبطريقة حضارية ومنظمة وآمنة.

يذكر أن مزاد السيارات الدولي بالرياض شهد اقبالاً كبيراً من جانب وكالات السيارات الكبرى وشركات التأجير والأفراد سواء المواطنين أو المقيمين خلال الأشهر القليلة الماضية من العام المنصرم 2007م، حيث حقق أرقاماً تصاعدية ونتائج جيدة لحركة البيع والشراء للسيارات المستعملة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى